leftlogo

لو كنت في المهندسين..هنرشحلك 5 سلاسل تجارية لشراء طلباتك بكل سهولة

A A A
ارخص-سوبر-ماركت-في-مكة
سوبر ماركت
التسوق هو واحد من ضروريات الحياة الواجب على الفرد القيام بها لتلبية كافة احتياجاته، فبعضها تكون بصورة يومية وآخرين بصورة موسمية، فهو من أمتع الأشياء التي يمكن القيام بها خاصة بالنسبة للسيدات، وبسبب الأقبال الشديد عليه تتنافس السلاسل التجارية في العملية الانتاجية والعروض الترويجية لها.
 فإذا كنت من عشاق التسوق ومن سكان المهندسين، فإن فود توداي تقدم لك أفضل 5 سلاسل تجارية في المهندسين.

"مترو"

هو أحد السلاسل التجارية الكبرى التي تساهم بصورة كبيرة في تطوير مفهوم تجارة التجزئة للمنتجات الغذائية في مصر، لديه أكثر من 96 فرعا على مستوي الجمهورية.
يتميز يمترو ماركت بالتنوع الكبير في أقسام المنتجات من الأطعمة ومستلزمات المنزل والأدوات الإلكترونية والعناية بالحيوانات الأليفة والكثير من الأقسام.

"سعودي"

تعد سعودي ماركت أكثر السلاسل التجارية شهرة في مجال البيع بالتجزئة، حيث أنه يقدم الكثير من المنتجات الغذائية والمنزلية في جميع فروعه في مختلف أنحاء الجمهورية.

"بيم"

تعتبر سلسلة فروع "بيم" هي النموذج الأول في تخفيضات العالية في الأسعار، بالرغم من اقتصرها على منتجاتها الغذائية فقط، إلا أنها تحاول أن تلبي حوالي 80% من الاحتياجات اليومية للعائلة.

"سبينس"

هو أكبر سلسلة سوبر ماركت في الشرق الأوسط، تقدم سلسة "سبينس" الكثير من المنتجات السوبر ماركت، والأجهزة المنزلية، وأدوات العناية بالحيوانات الأليفة، ومنتجات الأطفال، مستحضرات التنظيف، والأدوات المنزلية.

"كازيون"

يعتبر "كازيون" من أشهر السوبر ماركت في مصر، يقدم العديد من العروض التخفيضات أسبوعية على الكثير من المنتجات الغذائة ومستلزمات المنزل، حي أن يوجد له أكثر من 500 فرع في أكثر من 17 محافظة على مستوى الجمهورية.


ارخص-سوبر-ماركت-في-مكة

All rights reserved. food today eg © 2022