leftlogo

متجر ومطعم في نفس المكان..."ايكيا" يوفر قائمة متنوعة من الطعام بأسعار معقولة

A A A
مطعم-ايكيا-الظهران-2
مطعم ايكيا
ايكيا هو واحدة من سلسلة المتاجر الكبرى للأثاث والمفروشات السويدية، يشمل مجموعة متنوعة وهائلة من الأثاث والمفروشات والديكورات وأدوات المطبخ والأجهزة المنزلية وغيرها من المنتجات، ويتوفر مطعم ايكيا عادة داخل المتاجر، كما يقدم تجربة تناول طعام رائعة ومميزة للزوار، كما يعتبر مطعم ايكيا مكاناً مشهوراً ومميزاً للعائلات والاصدقاء الذين يأخذون جوله داخل المتجر.

مطعم ايكيا 

يتميز مطعم ايكيا بقائمة طعام واسعة ومتنوعة، حيث يقدم وجبات سويدية تقليدية مثل الكفتة السويدية والتي تعتبر من أشهر الوجبات السويدية التي يتوجه اليها الزوار تكون عادة عبارة عن 8 كرات لحم وتقدم مع بطاطس مهروسة وصوص الكريمة وسعرها 89 جنيهاً، كما يمكن تقدمها مع صلصة الكريمة والتوت الاحمر المخلوط، وتعتبر هذه الوجبة شهية ومحببة لدى الكثير من الزوار. 

كما يقدم السلمون المدخن مع بطاطا بالأعشاب والبروكلي مع صلصلة الليمون وسعرها 249 جنيهاً، كما يوفر وجبات للأطفال مثل ناجتس الدجاج مع البطاطس المحمرة وسعرها 49 جنيهاً 

حيث يقدم خيارات رائعة للفطور والغداء والعشاء الذي يبدأ في الساعة 11:30 صباحاً مثل شطيرة الجين المشوي وسعرها 19 جنيهاً، بما في ذلك السلطات والسندويشات والباستا والبيتزا والحلويات كسلطة الفواكه والسينابون وتشكيلة متنوعة من فطائر موفن والآيس كريم، كما يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

بالإضافة الى ذلك، يقدم مطعم ايكيا بوفيه مفتوح يحتوي على مجموعة متنوعة من الاطباق الجاهزة و بأسعار معقولة ومناسبة، كما تشمل هذه الاطباق الأسماك واللحوم المشوية والسلطات والأطباق النباتية والكثير من الحلويات.

يهدف مطعم ايكيا الى توفير وجبات لذيذة ومتنوعة وبأسعار معقولة، كما يتميز بالبساطة والجو العائلي، حيث يوفر أمكان جلوس عامة ومريحة للزوار.
مطعم ايكيا

All rights reserved. food today eg © 2022