leftlogo

«متروماركت» توقع شراكة مع «رابت» لتوسيع خدماتها وطرح المنتجات «أون لاين»

A A A
مترو ماركت 11
جانب من توقيع اتفاقية مترو ماركت وشركة رابت
 أعلنت مجموعة المنصور للاستثمارات المالية،  توقيع شركة  "مترو ماركت"  المالكة لسلاسل فرش فوود ومترو ماركت وخير زمان اتفاقية شراكة هي الأولى من نوعها، مع مؤسسة  "رابت" التي تأسست في 2021 للعمل في مجال التجارة الالكترونية، حيث يخدم تطبيقها للهاتف المحمول أكثر من نصف مليون مستخدم، و التي قامت بتوصيل أكثر من 5 مليون منتج حتى تاريخه، وتتضمن الاتفاقية عدد من المحاور الاستراتيجية لأعمال الشركتين بالسوق المصري.


مترو ماركت 12
وتستهدف الشركتان من خلال الاتفاقية التي تم توقيعها توسيع شبكة خدماتها وخدمة المزيد من المناطق بالقاهرة الكبرى والمحافظات، حيث سيتم من خلال تطبيق شركة رابت الإلكتروني طرح مجموعة كبيرة من منتجات فريش فود ماركت ومترو ماركت المميزة.
وأعربت شركة رابت "على حد قول إسماعيل حافظ الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات بشركة رابت،  عن فخرها بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة مترو ماركت لكونها تدير أكبر شبكة من محلات السوبر ماركت والمخازن بمصر، والتي تضم أكثر من 160 فرع في 19 محافظة، وذلك من خلال سلاسلها الثلاث فريش فوود ماركت، مترو ماركت، وخير زمان،  وتعد الشركة التي تم تأسيسها في 1997 من أعرق الأسماء في هذا المجال فهي رائدة تجارة التجزئة الحديثة في السوق المصري.


و أكدت ثريا منصور نائب الرئيس التنفيذي لشركة مترو ماركت عن تطلعها للعمل مع شركة رابت بما يمكن الشركة من تقديم منتجاتها لشرائح أوسع من العملاء عبر الإنترنت.
وأضافت «ثرياۚ» أنه مازال العديد من العملاء يفضلون الذهاب بأنفسهم إلى السوبر ماركت لشراء احتياجاتهم اليومية من البقالة، و مع ذلك، أثبت النمو السريع للتجارة الالكترونية أنها المستقبل، وذلك يحتم علينا التوسع في هذا المجال والذي نتطلع للاستفادة من خبرات رابت به.
كما أكد حافظ اسماعيل أنه  من خلال تكنولوجيا إدارة المخازن التي تم بنائها خصيصاً سيتمكن من توفير المزيد من المصداقية لعملائه، وتحقيق مميزات أكبر لـ«مترو ماركت».

All rights reserved. food today eg © 2022