leftlogo

مجموعة منصور تشارك في مبادرة خفض الأسعار لتلبية احتياجات الأسر المصرية

A A A
خير زمان
خير زمان
أعلنت مجموعة شركات منصور، من خلال شركة مترو ماركت للتجارة والتوزيع، عن مشاركتها في مبادرة رئيس مجلس الوزراء لخفض الأسعار، وستشارك سلسلة سوبرماركت خير زمان، التابعة للمجموعة، في هذه المبادرة التي تهدف إلى خفض الأسعار اعتبارًا من 15 أكتوبر الجاري، وستشارك في المبادرة عدد كبير من المصانع والشركات المصرية التي تعمل في السوق المحلية.

تعد سلسلة خير زمان أكبر سلسلة تجزئة مصرية تشارك في المبادرة، حيث تمتلك 160 فرعًا في عشرين محافظة في مصر، وتتوافق هذه المبادرة مع أهداف سلسلة خير زمان التي تأسست في عام 2006، حيث تقدم تخفيضات حقيقية ومميزة على جميع السلع والمنتجات للمستهلك المصري.

تلتزم مجموعة منصور بالمشاركة الفعالة في جميع الجهود والمبادرات ذات الصلة بمواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية،  وقد سبق للمجموعة المشاركة في حملة خفض الأسعار في عام 2016، ومبادرة "كلنا واحد" سنويًا، بالإضافة إلى المبادرات النوعية مثل المبادرات الرمضانية ومواسم المدارس ومواسم الأعياد.

 تهدف هذه المبادرات إلى خدمة عملاء المجموعة وتوفير مزايا المبادرات لأكبر عدد ممكن من المواطنين، نظرًا لانتشار فروع سلسلة خير زمان ومترو ماركت وفريش فود ماركت في مصر.

تشمل المبادرة عددًا كبيرًا من السلع والمنتجات الأساسية التي تلبي احتياجات الأسر المصرية، مثل الأرز والسكر والزيت ومنتجات الألبان والبقوليات، بالإضافة إلى ذلك، ستقدم سلسلة خير زمان عروضًا وتخفيضات كما هو معتاد.

All rights reserved. food today eg © 2022