leftlogo

«محمود الفار» يفتتح فرعًا جديدًا بالشيخ زايد قريبًا

A A A
ماركت محمود الفار
ماركت محمود الفار
أعلن سوبر ماركت محمود الفار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن افتتاح فرعًا جديدًا لهم بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة قريبًا.

جدير بالذكر أن مجموعة محمود الفار، لديها خبر أكثر من 80 عامًا في خدمة السوق المصري بأجود المنتجات المستوردة والمحلية، كما يقدمون خدمة بيع عالية الجودة، بأسعار اقتصادية وبشكل لائق، كما يعملون على جذب العملاء من خلال عروض تناسب جميع الفئات والمستويات.

إذ يقدم ماركت محمود الفار، تشكيلات متنوعة في عدة أقسام، مثل قسم اللحوم والدواجن، وقسم الألبان، وقسم البقالة والخضراوات والفاكهة، وعدة أقسام أخرى التي تضم داخلها تشكيلات وأصناف متعددة من كافة السلع والمنتجات الغذائية والتجميلية والمنظفات.

ورسالة ماركت محمود الفار هي تقديم أعلى معدلات الجودة للعملاء، وتوفير كافة حاجاتهم في مكانٍ واحد، وطرح أسعار تنافسية تخدم مصلحة العملاء، وكذلك احترام الموظفين والموردين وتفهم مصالحهم، كما يتحملوا مسؤولية عواقب تصرفاتهم تجاه العملاء والموظفين.

يقع محمود الفار ماركت في عدة مناطق، إذ يبلغ عدد فروعه أكثر من 8 فروع حول المحافظات، حيث يقع في محافظة بورسعيد، وبور فؤاد، وأرض الجولف، والتجمع الخامس، ومدينتي.

All rights reserved. food today eg © 2022