leftlogo

مد مبادرة «كلنا واحد» شهرين لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين

A A A
سلع غذائية بمبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
 أعلنت وزارة الداخلية مد المرحلة الـ23 من مبادرة "كلنا واحد"، التي أطلقتها في شهر سبتمبر الماضي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمدة شهرين إضافيين، وحظي القرار بإشادة كبيرة من المواطنين ، مؤكدين أن القرار يؤكد حرص الرئيس على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين.
وقال المواطنون خلال جولة ميدانية بعدد من المراكز التجارية الكبرى المشاركة في المبادرة،  إن المبادرة ساهمت في توفير جميع احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية، ابتداء من مستلزمات المدارس، مرورا بالسلع الغذائية والاستراتيجية التي يحتاجها كل بيت، وياميش رمضان، لتجعلها في متناول أيدي الجميع. حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.


وقال سمير عبدالحي من سكان حي العمرانية، إن مبادرة (كلنا واحد) تؤكد حرص الدولة على الوقوف في صف المواطن البسيط، وتوفير احتياجاته بأسعار مناسبة، في ظل موجة الغلاء العالمية الناجمة عن الأزمة الروسية الأوكرانية، معربا في الوقت نفسه عن شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي على إحساسه بمعاناة المواطنين ودفع الحكومة لرفع العبء عن كاهلهم.
ومن جهتها، قالت الحاجة أميمة إبراهيم من سكان حي الطالبية، إن مبادرة (كلنا واحد) أتاحت لربة المنزل التوفير في ميزانية الأسرة بشكل جيد؛ حيث أتاحت لها السلع الغذائية التي يحتاجها كل بيت، ولكن بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، وفي مقدمتها اللحوم، الدواجن، الأرز، السكر، والخضراوات، والتي تمثل أساس احتياجات كل بيت.
وبدورها، أعربت سهير البدري من سكان مدينة 6 أكتوبر، عن شكرها للرئيس عبدالفتاح السيسي على مثل تلك المبادرات، والتي تساهم في توفير السلع الغذائية والاستراتيجية للمواطنين بأسعار مناسبة من جانب، وتوطيد أواصر الثقة بين المواطنين ورجال الشرطة وتعزيز الدور المجتمعي لوزارة الداخلية من جانب آخر.
وقال المهندس مصطفى حجازي من سكان مدينة الشيخ زايد، إن مبادرة (كلنا واحد) تمثل صورة واقعية تعكس اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، ومساعدتهم على توفير احتياجات أبنائهم بأسعار مناسبة، سواء في موسم المدارس، أو مختلف الأعياد الوطنية أو الدينية.


وكانت وزارة الداخلية قد أطلقت في سبتمبر الماضي، فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة (كلنا واحد)، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية؛ لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من (سلع غذائية وغير غذائية) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%، وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وتشمل المبادرة عددا من فروع السلاسل التجارية الكبرى (خير زمان - أولاد رجب - عبدالله العثيم - كارفور - العابد - المحلاوي - أوسكار - خير بلدنا - راية ماركت - أسواق فتح الله - الفرجاني - هايبر الشرقية - إسبنس - كازيون - الشرق - أكسبشن - هايبر بلس - مول القاهرة - النساجون الشرقيون - جولدن مان هاوس - تاى هاوس - نيو أكتف "أبوعلاء" - راديو طلعت - العربي للأدوات الكهربائية - شركة الفيومي - هايبر وان - دايموند تكستال للملابس الجاهزة - الفار للتجارة - اللولو للأسواق التجارية - الطحان للتمور - المتوكل للاستيراد والتصدير)، بإجمالي 1211 فرعا على مستوى الجمهورية.

All rights reserved. food today eg © 2022