leftlogo

«مرسول» يشارك فرحة عيد الفطر بخصومات كبيرة على وجبات «بافلو برجر» و«أبو فار السوري» و« prego»

A A A
مرسول
مرسول
 شارك تطبيق "مرسول" الأمة الإسلامية والعربية فرحة عيد الفطر المبارك 2023، بقائمة عروض لمجموعة من سلاسل المطاعم الشهيرة، بأسعار مخفضة ووجبات مميزة وخصومات كبيرة، وترصد FOOD TODAY  خلال السطور التالية قائمة وعروض "مرسول" خلال عيد الفطر المبارك على النحو الآتي:

بافرول
 قدم "مرسول"  وجبة 2 قطعة كفتة، وعدد قطع فراخ، مع طجينة وعيش ولتر كوكاكولا من بريجو prego ،  بـ 89 جنيها بدلا من 125 جنيها.
وجبة أبو فارس السوري، تحتوي على 3 قطع شاورما ساج مع رز وخللات وتومية بـ 86 جنيها بدلا من 116 جنيها.
وجبة أنس المدشقي، 2 ساندوتش 1 شاورما فراخ ساج، و1 بطاطس صوابع ساج، مع مخلل وتومية وقطعة كان بـ 84 جنيها بدلا من 102 جنيهات.
سانودتش برجر من بافلو برجر مع 1 لتر كوكاكولا و وباكت بطاطس صوابع، بـ 110 جنيهات بدلا من 147 جنيها.
4 ساندوتش  FRIED-CHICKEN  من KANSA  مع لتر كوكاكولا و4 أرز، بـ 174 جنيها بدلا من 330 جنيها.

بداية مرسول في مصر

بدأت شركة مرسول “mrsool ” السعودية لطلب خدمات التوصيل أونلاين، عملها في مصر كمنافس جديد لشركات “جلوفو وكاريدج وأطلب”.

أبو أنس 2
و”مرسول” هو تطبيق على هواتف “الآندرويد” و”الآيفون” لتوصيل أي شحنة من مكان لآخر باستثناء النقود، على أن يحدد الكباتن سعر التوصيلة بشرط عدم تجاوز الحدين الأدنى والأقصى للتكلفة .
ويقوم العميل باختيار الكباتن حسب السعر أو التقييم ، على أن يتم إجراء محادثة أونلاين تتضمن كتابة نصوص أو ارسال صور أو تسجيل مقطع صوتي، ويمكن للعميل تتبع حركة الشحن أونلاين حتى الوصول عبر التطبيق .
ويحدد التطبيق موقع استلام وتسليم الشحنة وموعد الوصول المرغوب على أن يتم احتساب عمولة بنسبة 20% على كل عملية .

مرسول ينافس الكبار

وتشترط الشركة للتسجيل بالمنصة ككباتن حسن السيرة والسلوك وتسجيل اسم السائق ثنائى مرفق بصورة شخصية ورقم السيارة، وتشهد سوق خدمات توصيل الطلبات أونلاين فى مصر منافسة جديدة بعد استئناف جلوفو الإسبانية عملها مجددا خلال يونيو الماضى، بعد مرور أقل من شهر على تخارجها من مصر فى أبريل 2019.
ويوجد مرسول وسط 4 ملايين مستخدم مسجل و150،000 من شركات النقل ومليار ريال أو 270 مليون دولار من المعاملات في العام الماضي وحده، ويصنف متجر تطبيقات أبل مرسول من بين أكثر 30 برنامج شعبية في المملكة العربية السعودية، ويتفوق على أوبر وفيس بوك.

All rights reserved. food today eg © 2022