leftlogo

مهند عدلي يكشف خطة «سبينيس» خلال 2023.. زيادة الفروع والأبلكيشن يعزز المبيعات

A A A
مهند عدلي الرئيس التنفيذي لـ«سبينيس»
مهند عدلي

كشف مهند عدلي، الرئيس التنفيذي لـ«سبينس مصر»، عن أن سبينس تسعى دائمًا للتوسع في فروعها فضلًا عن خدمة الأون لاين لتغطية مناطق جديدة وتلبية احتياجات المستهلكين، لافتًا إلى أنه من المستهدف الوصول إلى 26 فرع بنهاية شهر يوليو المقبل.
أضاف في تصريحات لـFood Today أن السلسلة تمتلك نحو 22 فرعا على مستوى الجمهورية، تتمثل في 8 محافظات بالمدن الأتية وهي كالتالي «القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنيا، الغردقة، طنطا، مرسى مطروح، والساحل الشمالي»، مشيرًا إلى أن أحدثهم هو فرع سوريا بمنطقة المهندسين على مساحة اجمالية ألف متر مربع، وبتكلفة استثمارية تقدر بنحو 25 مليون جنيه والذي تم افتتاحه خلال الاسابيع القليلة الماضية، إضافة إلى فرعين تحت الإنشاء في المنصورة وإسكندرية.

التجارة الإلكترونية

أوضح مهند عدلي أن التحول نحو التجارة الإلكترونية أصبح ضرورة حتمية في ظل الأحداث الأخيرة والتي بدأت بالأزمات والتغيرات العالمية والتي فرضت حالة العزل التام والذي أدى بدوره إلى اللجوء لتلبية المتطلبات اليومية من خلال الأون لاين.
أشار الرئيس التنفيذي لـ«سبينيس مصر» إلى أن المجموعة التجارية "سبينيس" اتجهت لعمل منصة إلكترونية قبل الأزمة ولكنها بدأت بالتسريع في إجراءات الانتهاء منها وإطلاقها مع بداية كورونا، مؤكدًا أنها حققت مبيعات كبيرة خلال فترة الأزمة نظرًا لشدة الإقبال عليها، موضحًا أن مبيعات المنصة حاليًا تسجل نحو 15% من إجمالي المبيعات.


تجارة التجزئة

أشار الرئيس التنفيذي لـ«سبينس مصر» إلى أن التجارة الالكترونية شهدت معدلات نمو مرتفعة خاصة خلال فترة كورونا، حيث تشهد خطوات نمو متسارعة مقارنة بتجارة التجزئة اليوم، متابعًا أن الأزمات العالمية أثرت بشكل كبير على معدلات التضخم التي تعد في حالة ارتفاع مستمر، مما يؤدي للضغط على القوى الشرائية للمستهلك.


سبينيس مصر

تعد «سبينيس مصر» ثاني أكبر علامة تجارية متواجدة في السوق المصرية بحسب تصنيف جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعھا المتعددة الأشكال والأنماط.

كما تخدم السلسلة ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعھا المتعددة الأشكال والأنماط، وذلك سواء السوبر ماركت أو الھايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء، كما أصبحت عروض سبينس اليوم وعروض سبينس هايبر ماركت من أهم مجلات السلاسل في مصر.

All rights reserved. food today eg © 2022