leftlogo

مونا فودز تُطلق عصير قصب في عبوات "كانز" لتلبية حاجة العملاء للعصائر الطبيعية المنعشة

A A A
عصير قصب كانز
عصير قصب كانز
طورت صناعة العصائر بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأصبحت الكثير من الشركات تنتج أصنافًا مختلفة من العصائر والمشروبات الطبيعية المتنوعة، ومن بين هذه الشركات شركة مونا فودز التي أعلنت حديثًا عن إصدارها لعصير القصب في عبوات "كانز" بفروع On The Run.

وتأتي فكرة إطلاق هذا الإصدار من شركة مونا فودز استجابة لحاجة العملاء إلى تناول العصائر الطبيعية والمنعشة بشكل مريح وسريع، وذلك من خلال إطلاق عصير القصب في عبوات "كانز" التي تجمع بين الحفاظ على نكهة العصير الطازجة وجودته العالية، وتوفير الراحة والسهولة في التناول.

ولاقت هذه الفكرة استحسانًا واهتمامًا كبيرًا من العملاء، حيث يحتوي كل كانز عصير قصب على كمية كافية من العصير الطبيعي المغذي، والذي يوفر الفيتامينات والألياف الهامة للجسم.

كما يتميز هذا الإصدار بطعمه الفريد والمميز، الذي يجمع بين مذاق العصير الطازج والمغذي والشهي.

وبرغم أن سعر العبوة الواحدة يبلغ 60 جنيهًا، والذي يشتري به الشخص 6 كوبيات من محل عصير القصب بسعر أقل من ذلك، إلا أن هذا الإصدار يتمتع بجودة عالية ومذاق مميز، ويوفر الراحة والسهولة في التناول والحفاظ على نكهة العصير الطازج، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الجودة والراحة في التناول لإرضاء رغباتهم المختلفة.

All rights reserved. food today eg © 2022