leftlogo

هبوط حاد في أسعار البيض اليوم وكيلو الفراخ البيضاء يبدأ من 62 جنيها بالمزرعة

A A A
أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم
شهدت أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 مايو 2023، انخفاض ملحوظ جديدًا في الأسواق المحلية، مقارنة بأسعار أمس، لتسجل أسعار الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك، 602 جنيها لكيلو التسمين في المزرعة، بجانب هبوط حاد في أسعار البيض، ليصل الطبق إلى 78 جنيها، حسب أخر تحديث للاتحاد العام لمنتجي الدواجن في مصر، وبورصة الدواجن، وترصدfood today ، أسعار  الدواجن والبيض على النحو الآتي:

الفراخ البيضاء

سعر الفراخ البيضاء اليوم الأحد سجلت 62 جنيها ليلكو التسمين، وتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية من 70 إلى 74 جنيها للكيلو.
وصل سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن إلى 55 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 60 إلى 65 جنيهًا للكيلو الواحد.

الفراخ البلدي والساسو

سجل سعر الفراخ البلدي اليوم الأحد حالة من الاستقرار النسبي، في بورصة الدواجن ليصل إلى 80 جنيه للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ85 جنيهات للكيلو، او أكثر حسب المنطقة.
وصل سعر الفراخ الساسو الحمراء اليوم الأحد في بورصة الدواجن إلى 76 جنيها للكيلو، تباع للمواطن في الأسواق الشعبية بسعر 80 جنيها.

البانيه وأجزاء الفراخ

أسعار أوراك الفراخ اليوم الأحد 21 مايو يباع كيلو أوراك الفراخ بـ 75 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ80 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ50 جنيهًا في الأسواق التجارية، ويختلف سعر كيلو البانيه من منطقة إلى أخرى ليباع حاليا بنسبة تتراوح بين 150 و155 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البيض

انخفض سعر البيض الأبيض بشكل كبير،  لـ 78.75 جنيه، بينما سجل طبق البيض الأحمر 87.75 جنيها، والبيض البلدي استقر عند 96.75 جنيه للطبق، في المزرعة، ويضاف على الطبق قيمة 10 جنيهات أو أكثر على الطبق بدل الانتقال والتجارة حسب المكان والتوزيع في الأسواق.

أسعار البط

سجل سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية 135 جنيهًا للكيلو، ويباع البط مولارد حاليا بـ 100 جنيه، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ95 جنيهًا.

All rights reserved. food today eg © 2022