leftlogo

هتبقى مليونير في ساعة.. «مول مصر» يحتفل بمرور 5 أعوام على افتتاحه

A A A
مول مصر
مول مصر

تحتفل شركة ماجد الفطيم، مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بمرور خمسة أعوام على افتتاح "مول مصر" بتمكين فائز محظوظ من أن يصبح مليونيراً.

تفاصيل السحب

قال «ماجد الفطيم» في بيان صحفي اليوم: أنشطة "تسوق واربح" تؤهل المتسوقين للدخول في سحب متاح من 18 فبراير 2023 يمكنهم من خلاله الحصول على فرصة الفوز بجائزة كبرى تبلغ مليون جنيه بالتعاون مع المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) «ڤاليو».

كما يتضمن الاحتفال تقديم هدايا وقسائم فورية بالإضافة الى مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تستهدف الزوار والمستأجرين والعاملين بمول مصر.

مول مصر

بموقعه المتميز في مدينة السادس من أكتوبر، حقق "مول مصر" العديد من الإنجازات على مدار الأعوام الخمس الماضية، وبانطلاق الاحتفال سيتمكن العملاء الذين يقومون بعمليات شراء بقيمة ألف جنيه أو أكثر من المشاركة في السحب، ولزيادة فرصتهم في الفوز، يمكن للعملاء أيضًا التسوق من خلال «ڤاليو»، كما أن الأنشطة مفتوحة حاليًا للجميع، وستكون متاحة حتى 10 مارس، وسيتم الإعلان عن الفائز في حدث ضخم سيتم تنظيمه لإعلان السحب يوم 10 مارس في الساعة السابعة مساءً.

مراكز تسوق ماجد الفطيم

كانت شركة ماجد الفطيم، و«ڤاليو»، قد أعلنتا عن تسجيل إجمالي مبيعات بأكثر من مليار جنيه عبر خدمة "الشراء الآن والدفع لاحقًا" (BNPL) في جميع مراكز تسوق ماجد الفطيم وذلك منذ بداية الشراكة بينهما، حيث تم تسجيل المبيعات في مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر المعادي.
مول مصر
مول مصر 

All rights reserved. food today eg © 2022