leftlogo

وزير التموين يفتتح معرض أهلا رمضان بشبرا الخيمة بتخفيضات تصل إلى 30%

A A A
20230104173635345
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم معرض أهلا رمضان في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور علاء عز الامين العام للغرف التجارية.

وقال المصيلحي خلال تفقد المعرض إنه يتم عمل شوادر في كل المناطق بمحافظات الجمهورية، بتخفيضات تصل إلي 30 % عن السوق المحلية، مؤكدا أن معارض أهلا رمضان تستمر حتي نهاية شهر إبريل القادم .


وأضاف الوزير أن معرض أهلا رمضان في ميدان المؤسسة يضم 15 عارض سلع غذائية ولحوم ودواجن بعدد 20 باكية، موضحاً أنه يتم مراقبة الأسواق بهدف التأكد من توافر السلع وضبط الأسعار، حيث تم إقامة عدد كبير من الشوادر لإتاحة السلع بأسعار مخفضة.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلي أن زيادة عدد الشوادر سيحد من جشع التجار المغالين بأسعار السلع، مؤكدا أنه سيتم إقامة شوادر اهلا رمضان في منافذ جمعيتي وبدالي التموين من خلال طرح السلع الحرة للمواطنين.


وضع السعر على السلع


من جهته طالب الدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية بضرورة وضع سعر المنتج قبل وبعد وذلك على كافة السلع التي يتم طرحها في معارض وشوادر أهلا رمضان.

من جانبه قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ الشرقية إن الشركة العامة لتجارة الجملة لها جهد كبير في طرح السلع الغذائية والاستهلاكية في جميع أنحاء المحافظة.

جاء ذلك خلال افتتاح معرض اهلا رمضان في القليوبية بمشاركة احمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمى للوزارة، و اللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، ورمضان الشحات مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين.

178

All rights reserved. food today eg © 2022