leftlogo

"100 بديل".. تطبيق "breadfast" يوفر كل المنتجات المصرية.. وعروض خاصة طوال شهر نوفمبر

A A A
breadfast (2)
breadfast
كنوع من تشجيع المنتج المحلي، أعلن تطبيق "بريد فاست Bread Fast" عن حملة جديدة تحت اسم "100 بديل"، التي تقوم على فكرة توفير بدائل مصرية عالية الجودة تنافس المنتجات المستوردة بأسعار مميزة ومناسبة للجميع، علمًا بأن هذه الحملة سارية بداية من شهر نوفمبر وذلك لتشجيع المستهلكين على الاتجاه نحو المنتج المحلي مع توفيره بكميات كبيرة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجمهورلتجربة تلك المنتجات.

كما طرح breadfast كود خصم جديد خاص بتلك المنتجات "BFFD"، للاستمتاع بخصم على كل تلك المنتجات المصرية مع الحصول على خدمة توصيل مجانية 100% دون وجود أي رسوم إضافية.

منتجات Breadfast الخاصة.. صناعة مصرية 100%

كما يوفر "بريد فاست" أيضًا منتجات تحمل اسمه بصناعة مصرية 100% من خلال تصنيعها وتغليفها في مصر، ليكون أول تطبيق في مصر متخصص في توصيل الطلبات مع امتلاكه لمنتجات خاصة به بالإضافة إلى فتح مطاعم وكافيهات خاصة به.

ومن ضمن تلك المنتجات التي يوفرها "بريدفاست"، والتي يزداد عليها الإقبال أكثر من غيرها هي مخبوزات بريدفاست المعروفة بإعدادها في مخابز خاصة بالمتجر، والتي تتميز بأنها طازجة دائمًا نتيجة لإعداد كميات محدودة تنتهي بانتهاء اليوم، ليقوم المتجر بإعداد مخبوزات جديدة وطازجة في اليوم التالي.

كما يقدم أيضًا كل أنواع الخضراوات والفواكه التي تحتاجها وبالأخص الفواكه الموسمية بأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها ومقاربة لسعرها في الأسواق الكبرى مثل سوق العبور وغيره، أما بالنسبة للحوم والدواجن، فيتم مباشرة من المزارعين توفيرها للمستهلك بأفضل جودة ممكنة.
ويقدم بريدفاست لمستهلكيه، التوابل ومنها، ملح البحر والفلفل وأعشاب البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى الزعتر والريحان والكزبرة والكمون، وكذلك مكعبات المرقة.
تطبيق breadfast

تطبيق بريد فاست
تطبيق breadfast 

All rights reserved. food today eg © 2022