leftlogo

185 جنيها الكيلو.. عروض حصرية على اللحوم السوداني الفريش في هذا المكان

A A A
اللحوم الفريش في السلاسل التجارية
لحوم
تقدم سلسلة الفرجاني ماركت مهرجان اللحوم السوداني الفريش بأسعار مخفضة، بفرعي الزيتون وجمال عبد الناصر 1
 

أسعار اللحوم

 
لحم سوداني طازج وزن بسعر 160 جنيه
لحم سوداني احمر وزن بسعر 180 جنيه
بفتيل صافي سوداني وزن بسعر 185 جنيه
عرق فلتو /روستو سوداني وزن بسعر 185 جنيه
لحم موزة سوداني وزن بسعر 180 جنيه
كبده صافي سوداني وزن بسعر 190 جنيه
لحم مفروم سوداني وزن بسعر 160 جنيه
برجر / كفتة سجق سوداني وزن بسعر 180 جنيه

من هو الفرجاني

يعتبر الفرجاني من أكبر سلاسل المحلات التجارية الموجودة في مصر، والتي تخدم عملائها بأجود المنتجات والخدمات مع تقديم اقوي العروض المستمرة.
كان الفرجانى هايبر ماركت حريصاً على الالتزام بمستوى عالى من الرقي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة او الأسعار وھو ما كان له دور في نجاح فروعة في التوسع لاكثر من 13 فرع فى مصر .
واليوم أصبح الفرجانى هايبر ماركت ماركت من كبار سلاسل تجارة التجزئة في معظم المناطق فى مصر وتخدم ملايين من العملاء كل يوم.
وذلك من خلال فروعھا المتعددة مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.

الفرجانى هايبر ماركت

واحد من أكبر السلاسل التجاریة فى مصر، حيث یتواجد لدى الفرجانى هايبر ماركت العدید من الأقسام التى توفر جمیع احتیاجات الأسرة المصریة مثل قسم السوبر ماركت، الأدوات المكتبیة ومستلزمات الحیوانات الألیفة وأدوات ومستلزمات التنظیف وألعاب و مستلزمات الأطفال.
یتمیز الفرجانى هايبر ماركت بعمل العدید من العروض طوال العام للمستھلكین مثل كبار سلال التغذیة الأخرى فى مصر كارفور، ألفا، خیر زمان، مترو ماكت، كازیون ماركت حیث تساھم ھذه العروض فى زیادة حركة البیع والشراء .




All rights reserved. food today eg © 2022