leftlogo

«Dips».. صوصات جديدة من «Doritos» بسعر 5 دولارات

A A A
images
منتجات Doritos الجديدة
أعلنت شركة «Doritos»، عن طرح مُنتج جديد لها، تحت اسم « Doritos Dips»، بنكهتين جديدتين، الأولى «سبايسي ناتشو»، والثانية «كول رانش جالابينو»، وتُستخدم هذه الصوصات مع العديد من الأطعمة والبيتزا والأجنحة والخضروات.

منتجات جديدة لـ Doritos


وتعاونت شركةDoritos مع المُمثلة الأمريكية الشهيرة «كيكي بالمر»، للإعلان عن المُنتج الجديد «Doritos Dips»، وقالت بالمر: «يعلم الجميع أنني أحب إجراء التجارب الجديدة، وسأغمس أجنحة الدجاج والبيتزا، والخضروات في DORITOS Dips، وهذا الغمس الكريمي الناعم المعاد تخيله يُعطي نكهة إضافية رائعة من الهالابينو الحار».

وقالت شركةDoritos ، إحدى شركات Frito التابعة لشركة PepsiCo، إن وحدات Frito تقوم بإنتاج العبوات الجديدة وبيعها لدى تجار التجزئة وعلى موقع PepsiCo Snacks.com مقابل 4.49 دولار.

أفكار جديدة 

وقالت ليزلي فيسبير، نائبة رئيس تسويق العلامات التجارية Frito-Lay في بيان لها: «إن دوريتوس تبنت الجرأة وعملت على تشجيع مُعجبيها على تجربة ابتكارات لنكهات جديدة وإثارتهم لتجربة أشياء جديدة، وأن هدفها هو تقديم تجارب جديدة وغير متوقعة للمستهلكين، سواء كانت مقترنة بأطعمتهم المفضلة أو عروض منتجات Doritos الأخرى، لذا نأمل أن تساعد DORITOS Dips المعجبين في التفكير خارج الصندوق، تمامًا كما نفكر خارج كيس الرقائق مع هذا الابتكار».

العلامات التجارية لشركة Frito-Lay

وتعتبر Doritos هي واحدة من العلامات التجارية لشركة Frito-Lay في أمريكا الشمالية، وتشمل وجبات فريتو لاي الخفيفة رقائق البطاطس Lay's و Ruffles ، ورقائق Doritos التورتيلا ، ووجبات Cheetos الخفيفة، ورقائق التورتيلا Tostitos ، والوجبات الخفيفة SunChips متعددة الحبوب ورقائق الذرة.

وتدير شركة Fritos أكثر من 30 منشأة تصنيع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، ولديها 200 مركز توزيع وتخدم 315000 عميل تجزئة أسبوعيًا من خلال نموذج التسليم المباشر من المتجر.

images (1)

All rights reserved. food today eg © 2022