leftlogo

فوائد مشروب قشور الرمان للصحة

A A A
فاكهة - رمان - الرمان - فواكه (3)
قشور الرمان
للاستفادة من العناصر الغذائية التي يحتوي عليها قشور الرمان انقع القشور الرمان بعد غسلها جيدا للتخلص من الأوساخ في ماء مغلي واتركها لمدة ساعة، ثم قم بتصفيتها ووضعها في زجاجة ويمكن الاحتفاظ بها في ثلاجة للحصول على قيمة مضاعفة اضف له ملعقة من العسل الأبيض، لكن يوصي بالاعتدال في شربها.

اهم فوائد مشروب قشور الرمان


علاج مشكلات البشرة


وفقا للدراسات تساعد مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها مشروب قشور الرمان على علاج حب الشباب وعلاج الطفح الجلدي ويساعد علي قضاء على البكتيريا والفطريات.

ديتوكس للجسم


يساعد منقوع قشر الرمان على تنقية الجسم من السموم بسبب مضادات الاكسدة كما يساعد علي وقاية الجسم من الأمراض المزمنة عن طرق مكافحة الجذور الحرة.

للحصول على بشرة صحية


يساعد منقوع قشور الرمان على تاخير ظهور علامات الشيخوخة وتجاعيد وخطوط البيضاء عن طرق تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة ويجعل البشرة صحيةونضرة.

تخفيف إعراض البرد


يساعد منقوع الرمان على تخفيف احتقان الحلق والسعال المصاحب لحلات البرد والانفلونزا.

للحصول على شعر صحي


يمكن شطف الشعر بمنقوع  قشورالرمان لتعزيز نمو الشعر وتخلص من القشرة من فرورة الرأس وتقليل تساقط الشعر.

قوية المناعة


اثبتت الأبحاث أن قشور الرمان تساعد على تعزيز جهاز المناعه، نظرا لاحتوائه على فيتامين C، الذي يحسن قدرة الجسم على مكافحة الفيروسات والوقاية من الأمراض، كما يساعد على تحسين صحة العظام والمفاصل.

صحة الفم


تساعد قشور الرمان على تحسين صحة الفم، حيث تعمل مضادات الأكسدة على محاربة البكتيريا الفم، والوقاية من تسوس الأسنان والتهاب اللثة ورائحة الفم الكريهة.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022