leftlogo

تعرف على 5 شركات مصرية تنفرد بتقديم أفضل "حبوب الإفطار" المناسبة لكل الأوقات

A A A
شركات مصرية
5 شركات مصرية تقدم حبوب الافطار
بدأت العديد من الشركات المصرية حاليًا بعرض كميات اكبر من منتجاتها في الاسواق سعيًا منها لتلبية مطالب المواطنين لتوفير الكثير من السلع الغذائية المصرية، جاء ذلك بالتزامن مع حملات تشجيع المنتج المصري الحالية.

ومن بين المنتجات المصرية التي كثرت عليها الاسئلة هي "حبوب الافطار" باعتبارها واحده من الوجبات المقربة الى قلوب الاطفال والكبار.

وبناءًا على ذلك فسوف نعرض عدد من الشركات المصرية 100% التي تصنع هذه المنتجات بانواع واشكال مختلفة ومن بينهم (حاج عرفة ولينو و Adam's وKenno'z وTwevel).

شركة "حاج عرفة"


تأسست شركة "حاج عرفة" سنة 1968، حيث بدأت بمحل صغير في منطقة الازهر ومن ثم توسعت، وتقدم حبوب الافطار ومنها (كورن فليكس بالفانيليا و كورن فليكس بالشوكولاتة).

شركة "لينو"


تُنتج الشركة نحو 42 منتجا غذائيا، وتعد شركة تعبئة مصرية بنسبة 100%.

تتنوع في تقديم العديد من الحبوب الغذائية الصحية ومنها (Rice Crispy Cereal With Oats و Oat Bran Rings و Original Cereal With Oats وOat Bran Star وCoco Puffs With Oats و Frosted Flakes Cereal و Honey Rings و Fruit Puffs With Oats)

شركة تويفيل "Twevel"


تعد شركة متخصصة في الاغذية من انتاج سيفتي بوت للصناعات المتكالمة.

تقدم الشركة عد كبير من حبوب الافطار ومنها (Choco Pillow و Choco Pops وCorn Flakes و Fruit Rings و Choco Flakes).

شركة Adam's


تعتبر ايضا من بين اهم الشركات المصرية المتخصصة في انتاح حبوب الافطار ولاسيما الصحية المناسبة للاشخاص الذين يريدون جسم مثالي.

حيث توفر الشركة منتجاتها مثل Bran Star  المتواجد بأطعمة مناسبة لتسريع الحرق ومنها مثل القرفة والتفاح بالاضافة الى انه غني بالبروتين.
 
علاوة على ذلك، تقدم Adam's منتجات للافطار اللذيذ مثل Mix Flake بأطعمة مختلفة ومنها (Corn & Choco و Rice&Cocoa و Peanut& Choco و Fruit&Choco).

شركة Kenno’z  


تعد "كينوز" شركة رائدة في مجال انتاج الاطعمة الصحية ومنها (حبوب الافطار والشوفان والجرانولا وموسلي وبروتين بار)
من منتجاتهم في وجبات الافطار هي (Choco Rice و Choco Pillows و Chico Pops و Corn Flakes وScoops).
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022