leftlogo

كيف طور الجيل الجديد لـ "حاج عرفة" من منتجات الشركة ليصلوا إلى 0% هدر؟

A A A
arafa
منتجات شركة "حاج عرفة"

قال محمد عرفه العطار الرئيس التنفيذي لشركة "حاج عرفة"، خلال لقاءه مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة DMC الفضائية، ان الشركة بدأت في التطور مع بداية الالفينيات وحيث توسعت في استيراد المواد الغذائية مثل البن والتوابل والمكسرات باعتبارهم أقدم 3 منتجات تقدمهم الشركة.

وأضاف "محمد" انهم بالفعل بدأوا في الالفينيات ايضًا بتوزيع منتجاتهم على السلاسل التجارية الكبرى، وأصبحوا الموردين الاساسين لتلك السلاسل.

كيف طور الجيل الجديد من منتجات "حاج عرفة"

من جانبه أضاف محمود عرفة العطار المدير العام لشركة حاج عرفة، انهم كجيل جديد للشركة طوروا كثيرًا من المنتجات، وذكر انهم يمتلكون مصنع غذائي ولا غذائي.

واوضح "محمود" انه يتم تقديم نفس المنتجات "المكسرات" إلى المنشأين، ليقوم المصنع "الغذائي" بإنتاج المكسرات المحمصة والجاهزة للطعام، بينما يتم استخدامها في المصنع الاخر "اللاغذائي" بطرق مستحدثة لتصنيع منتجات العناية بالبشرة التي تعتمد بأكملها على الطبيعة.

هل حققت الطريقة الجديد تقليل الهدر؟

أكد الرئيس التنفيذي للحاج عرفة إن طريقة الجديدة للتصنيع التي يتبعونها تحقق اقصى استفادة من النبتة الطبيعية، لإنتاج عدد كبير من الأطعمة والمستلزمات الطبية، مما اعطى قيمة إضافية للمنتج.
وأشار "محمود" انهم وصلوا بذلك لتقليل الهدر في التصنيع ليصل إلى 0%.

حاج عرفة Natural Boutique

لفت "محمود" إنهم الان يمتلكون متجر حاج عرفة Natural Boutique ويعد متخصص في منتجات العناية بالبشرة والمأكولات الصحية.

مهتمون بإرضاء جميع الاذواق

واستكمل أيضًا انهم مهتمون بإرضاء جميع الاذواق على كافة الأصعدة، حيث انهم متنوعون في تقديم أنواع مختلفة من القهوة، بالإضافة إلى ذلك فإنهم يقدمون مجموعة جديدة من "كبسولات القهوة".

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تأسست سنة 1968، حيث بدأت بمحل صغير في منطقة الازهر ومن ثم توسعت، وتقدم جميع أنواع المنتجات الغذائية الهامة.

 

أقرأ ايضًا: 3 شركات مصرية تنفرد بتقديم أجود أنواع التوابل.. تعرف عليها


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022