leftlogo

آيس كريم بطعم الجبنة والبطاطا.. جرب اختراعات المثلجات من Dolato

A A A
مطعم دولاتو
آيس كريم Dolato
دائمًا كان للآيس كريم مكان مميز في قلوب الجميع، سواء كنت كبيرًا أو صغيرًا فلن تقاوم بولة آيس كريم وخاصة لو كانت بنكهة تحبها، لذا نجح مطعم Dolato فى جذب عشاق الآيس كريم عبر تقديم أشكال وأنواع غير تقليدية من الآيس كريم والوافل، بجانب الآيس كريم "ميني ستيكس" التي يمكن تناولها في قطمة واحدة.

الآيس كريم
 ميني ستيكس من دولاتو


يتمتع دولاتو بقائمة متنوعة من نكهات الآيس كريم الجديدة والتقليدية، من المانجو والشوكولاتة والفانيليا إلى التيراميسو والبان وتشيز كيك الفراولة، وعليك تجربة اختراع نكهة جبن الماسكاربوني بالكراميل، اما عن الـMini Sticks فهي تُعتبر قطع آيس كريم صغيرة في عصاه خشبية يمكنك تجربتها في قطمة واحدة، ومتوافرة بالعديد من النكهات من الشوكولاتة، الفراولة، الليمون ، المستكة والقهوة.

دولاتو واختراع الشتاء



دولاتو ألغوا فكرة عدم أكل الآيس كريم في الشتاء والليالي الباردة، وقدموا اختراعًا جديدًا يناسب فصل الشتاء لتسمتع بالبطاطا الساخنة فور خروجها من الفرن، وهي مُقطعة إلى نصفين ومحشوة ببولتان من آيس كريم تشيز كيك، ثم يُغرق المزيد بصوص الكراميل المملح، لتكوين اختراع حلوى جديد ولذيذ.


 المعجنات في دولاتو
آيس كريم الفول السوداني من دولاتو



بجانب الآيس كريم يُقدم دولاتو حلويات متنوعة فيمكنك تجربة الوافل التقليدي بالشوكولاتة أو إضافة نكهتك المُفضلة من الآيس كريم عليه، وبالتأكيد عليك تجربة الاستمتاع بالبان كيك الصغيرة التي تُقدم على شكل دوائر صغيرة بإمكانها الذوبان في فمك، وإن كنت من عشاق الفستق فعليك تجربة كوكيز الفستق والكريمة مع آيس كريم الفستق الغني بالنكهة.

آيس كريم وتاربيزات بلياردو وبينج
ميني ستيكس من دولاتو


يهتم دولاتو بزبائنه، فبجانب تقديم الآيس كريم اللذيذ والكوكيز الرائعة، يتوفر فى فرع دولاتو المتواجد في "Waterway The Drive" ألعاب البلايستيشن والبلياردو وطاولة كرة القدم المُصغرة، مع طاولات ومقاعد بسيطة باللون الأسود في المنطقة الخارجية للمحل.
العنوان: Midtown Mall، القاهرة الجديدة.
The Drive Waterway، القاهرة الجديدة.
Almaza Avenue Mall، هيليوبليس.
Walk Of Cairo، الشيخ زايد.
Park St، الشيخ زايد.
إنستجرام: @dolatoeg
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022