leftlogo

آيس كريم «بون بون» و«تين شوكي» آخر اختراعات عبد الرحيم قويدر

A A A
two-girls-eating-ice-cream-2021-09-04-08-56-03-utc
تناول الآيس كريم

محبو الحلويات الشرقية والغربية بجميع أنواعها بالتأكيد يعرفون اسم "عبدالرحيم قويدر" الذي أثبت نفسه في السوق المصري على مر السنين بتقديم حلويات مختلفة تناسب جميع المناسبات ودائمًا لها مكانا على السفرة، وبجانب الحلويات الشرقية والآيس كريم الذي اعتدنا على طلبه منه، يقدم لنا قويدر هذا الصيف اختراعات جديدة في الآيس كريم سنشرحها لك بالتفصيل في السطور القادمة.

أخر اختراعات قويدر


من فترة إلى أخرى، يُقدم لنا عبد الرحيم قويدر بعض الاختراعات اللذيذة بعيدًا عن الحلويات الشرقية التقليدية التي أشتهر بها والآيس كريم بالنكهات التي لا تُحصر، ليأتي لنا هذا الصيف باختراع آيس كريم التين الشوقي، ليكون مذاق جديد وابتكار مخصوص لمُحبي التين الشوكي الذي يسيطر على شوارع مصر في الصيف.


 أما الاختراع الثاني فهو مزيج جديد كليًا تحت أسم "آيس كريم بون بون" وهو عبارة عن كرة صغير مكونة من طبقة شوكولاتة دارك ومحشية بآيس كريم لتذوب في فمك عند قضمها وتستمتع بهذا المزيج المنعش، لتجدها بنكهات آيس كريم مختلفة من شوكولاتة، حليب، زبادي توت وفستق.

آيس كريم قويدر


من أشهر المنتجات التي يقدمها قويدر هي الآيس كريم، فمن الصعب المرور عبر إحدى فروع قويدر دون رؤية الزائرين يحملون أكواب الآيس كريم، وتتنوع النكهات والإضافات في آيس كريم قويدر لتشمل النكهات التقليدية من الفانيليا، الشوكولاتة، المانجا والفراولة.

 

إلى جانب النكهات الجديدة والمبتكرة من آيس كريم سنيكرز، توفي مملح، لوتس وفريرو، بجانب تورت الآيس كريم اللذيذة بالشوكولاتة والفستق وزبادي التوت، بالإضافة إلى نكهات أخرى.

الحلويات الشرقية في قويدر


يتمتع منيو قويدر بالكثير من الحلويات، لكن الحلويات الشرقية تستحوذ على نسبة كبيرة من قائمة الحلويات، فيقدم قويدر علب حلويات كاملة ومتنوعة مثل "علبة شرقيات صغيرة" التي تحتوي على تشكيلة من بورمة بندق، بقلاوة، أساور بندق، بقلاوة أصابع، بسبوسة سادة وبقلاوة عش البلبل.

 

وتأتي في طبق صغير يزن حوالي كيلو، كما يمكنك الاستمتاع بأطباق شرقية منفردة مثل ملبن قشطة، حلاوة الجبن، طاجن أم علي وبلح الشام.

حلويات شرقية للدايت


بالإضافة إلى علب الحلويات الشرقية المختلفة الذي يقدمها قويدر بجميع الأشكال والأحجام، لم ينس قويدر متبعي أنظمة الدايت الصحي، ليقدم "علبة شرقي لايت" تضم تشكيلة متنوعة من الحلويات الشرقية والكنافة والبقلاوة بالمكسرات ولكن بنسبة سكر أقل 80% من العلب العادية.

فروع عبد الرحيم قويدر


التجمع الخامس: شارع التسعين الجنوبي، توب 90 مول، مييتنج بوينت.
التجمع الخامس: سيتي بلازا مول، شارع 17، بجوار سعودي ماركت.
وسط البلد: 42 شارع طلعت حرب.
المعادى: 71 شارع 9.
مدينة نصر: 18 شارع عباس العقاد.
الرحاب: السوق التجاري.
مدينتي: Open Air Mall.
المهندسين: 23 شارع شهاب.
هليوبوليس: ألماظة أفينيو مول، بجوار مستشفى مصر للطيران.
الشيخ زايد: امريكانا بلازا.
الإسكندرية: سموحة، 9 شارع ألبرت الأول، مبنى دلتا، بجوار سراي ماركت.
الإسكندرية: سان ستيفانو مول.
المنصورة: 6 شارع المشاية السقلية، أمام نادي النيل.
بورسعيد: ستار مول.
الساحل الشمالي: بورتو مارينا مول.
آيس كريم تين شوكي من قويدر آيس كريم تين شوكي من قويدر
آيس كريم بون بون من قويدر آيس كريم بون بون من قويدر
الحلويات الشرقية حلويات شرقية للدايت
277307635_4701042910005312_8487641335185978311_n حلويات شرقية من قويدر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022