leftlogo

أبرزها «الشطة والليمون» و«العروض».. تعرف على أوجه الشبه بين مطعمي كنتاكي وكنساس

A A A
كنتاكي وكنساس
كنتاكي وكنساس
وجبات الدجاج المقلي من أشهى الوجبات التي يُفضلها كثير من الناس، نظرًا لطعمها اللذيذ وسرعة إعدادها، والتنوع في طرق طهيها سواء بالطريقة العادية أو بالخلطة الحارة السرية أو بالشطة والليمون، إذ يوجد عدة مطاعم تتخصص في تقديم وجبات الدجاج المقلية حول جمهورية مصر العربية، ولكن من أبرز هؤلاء المطاعم؛ مطعم كنتاكي، ومطعم كنساس، وإذا كنت قوي الملاحظة، ستجد أن المطعمين مؤخرًا تشابهوا في عدة أشياء كثيرة، (فود توداي) ستعرفك إلى أوجه الشبه بين مطعمي كنتاكي وكنساس في المقال التالي.

العروض

مطعم كنتاكي من أشهر المطاعم التي تتسابق في تقديم عرض كل يوم ثلاثاء على وجبة من وجباتهم، إذ أعلنوا أمس عبر صفحتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تقديمهم لعرض الثلاثاء، وهو عبارة عن 4 قطع من الدجاج المقلي سواء عادية أو حارة مع 2 من الأرز المبهر بسعر 149 جنيهًا.

وفي اليوم نفسه أعلن مطعم كنساس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عن تقديمهم لعرض السوبر تلات، وهو نفس العرض الأشهر لمطعم كنتاكي ولكن مع اختلاف أشياء بسيطة، والعرض عبارة عن 4 قطع من الدجاج المقلي سواء عادية أو حارة، مع 2 من الخبز و2 من الكول سلو بسعر 149 جنيهًا أيضًا.

نكهة الشطة والليمون

مطعم كنساس هو المطعم الأول في اختراع نكهة الشطة والليمون، إذ أعلن مطعم كنساس في العام الماضي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تقديمه للدجاج المقلي بنكهة الشطة والليمون.

بينما مطعم كنتاكي يعتبر من المطاعم الحديثة في تقديم الدجاج المقلي بنكهة الشطة والليمون، إذ أعلن مطعم كنتاكي في الشهر الماضي عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تقديمه للدجاج المقلي بنكهة الشطة والليمون.

وجبات الجمبري

يعتبر مطعم كنتاكي هو الأول في اختراعه لتقديم وجبات الجمبري المقلي، فمنذ عدة سنوات أعلنوا عن تقديمهم لوجبات الجمبري المقلي العادية والحارة، ونالت هذه الوجبات إعجاب عديد من الناس.

وتمر الأعوام ونلاحظ أن مطعم كنساس منذ عدة شهور، أعلن أيضًا عن تقديمه لوجبات الجمبري المقلي بالطريقة العادية والحارة.

الريزو

مطعم كنتاكي واحد من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم الريزو، وهو عبارة عن أرز بتتبيلة كنتاكي السرية مع قطع من الدجاج المقرمش بصوص الباربيكيو أو بالصوص الحار، واختراع الريزو هو اختراع قديم للغاية بالنسبة لمطعم كنتاكي.

أما مطعم كنساس يعتبر حديثًا في اختراع الريزو، وفي قائمة الطعام الخاصة بهم ستجد اسمه «أريزو» وهو أيضًا عبارة عن أرز بتتبيلة كنساس السرية مع قطع الدجاج الكرسبي، بصوص حار أو صوص الباربيكيو.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022