leftlogo

"أبرزها Süss للحلويات وسعودي ماركت"....افتتاح علامات تجارية جديدة في "مدينتي ستريب" و"ايست هب مدينتي"

A A A
مدينتي
"أبرزها Süss للحلويات وسعودي ماركت"....افتتاح علامات تجارية جديدة في "مدينتي ستريب" و"ايست هب مدينتي"
تستعد "مدينتي ستريب" أحدث المشروعات التجارية في "مدينتي"، لاستقبال مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية في الفترة القادمة، حيث يشمل القائمة كلٌ من Samir & Aly للأدوات المكتبية، Süss للحلويات، ومطعم The BRGR Truck، بالإضافة إلى كافيه 1980 ومطعم Meat Moot Egypt، وأيضًا سعودي ماركت لتلبية احتياجات المواطنين المتنوعة.

عالم التسوق الجديد

وقام عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، بجولة في مدينتي ستريب، تفقد خلالها عدداً من الوحدات التجارية الجاري تطويرها بالمشروع، فضلاً عن افتتاح أحدث فروع "أسواق عبد العزيز" و"ايليت" في مول "ايست هب"، أحدث المشروعات التجارية والإدارية المتكاملة في مدينتي.

تُعد "أسواق شارع عبد العزيز"، من بين أبرز وأضخم الشركات في مجال تجارة التجزئة، وتتخصص بشكل خاص في بيع الأجهزة الكهربائية في مصر، وتتواجد لها فروع عديدة في جميع أنحاء البلاد، مما يجعلها واحدة من الوجهات المفضلة للمتسوقين.

 من جهة أخرى، تُعتبر "ايليت" واحدة من أبرز المتاجر المتخصصة في بيع المستلزمات المنزلية، حيث توفر تشكيلة متميزة ومتنوعة من المنتجات، مما يجعلها وجهة مثالية للبحث عن كل ما يحتاجه المنزل من أدوات وتجهيزات.

ابتكار وتنوع

كما أكد طلعت، على التزام المجموعة بتوفير فروع لأبرز وأضخم العلامات التجارية في مختلف المجالات داخل مشاريعها، مثل "مدينتي ستريب" و "ايست هب"، بهدف تلبية احتياجات سكان المدينة ومختلف مناطق شرق القاهرة.

 وأشار إلى أن هذين المشروعين يأتيان كإضافة متكاملة للنجاحات السابقة التي حققتها المجموعة في تطوير مراكز تجارية متكاملة مثل "أوبن آير مول" و "كرافت زون" و "أوول سيزونز بارك" في مدينتي، بالإضافة إلى "جيت واي" و "أفينيو مول" في الرحاب.

تشكيلة متنوعة من المطاعم والمتاجر والكافيهات

يُعتبر "مدينتي ستريب" أحدث المشروعات التجارية في مدينتي، ويضم 125 وحدة تجارية بمساحة إيجارية 28 ألف متر مربع، حيث يتوفر فيه مختلف الخدمات، ويضم مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومعارض سيارات وجيم وماكينات صراف آلي وصيدليات ومخابز ومكتبات ومحلات مجوهرات وملابس رياضية وأنشطة تجارية متنوعة.

المركز التجاري الجديد يضم 400 وحدة تجارية و200 مكتب طبي

فيما يُعد مشروع "إيست هب" من أحدث المراكز التجارية الإدارية المتكاملة في مدينتي، حيث يقع في موقع متميز جنوب مدينتي بالقرب من مدينة المستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ مساحته الإيجارية أكثر من 100 ألف متر مربع، ويضم نحو 400 وحدة تجارية لمختلف الأنشطة، فضلاً عن 200 مكتب وعيادة طبية لمختلف التخصصات.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022