leftlogo

أرباحه تذهب للأطفال الأيتام والمعرضين للخطر.. Bird Rock eats أول مشروع كوكيز جاهزة في مصر يقدمه ملجأ "الحمل الصغير"

A A A
little lamb
مشروع Bird Rock eats من Little Lamb

ليس كأي ملجأ عادي يضم مجموعة من الأطفال الأيتام، قرر دار "الحمل  الصغير" الخروج عن المألوف ليبتكر شيء جديد ومختلف لجمع الأموال بشكل مميز بدلاً من انتظار التبرعات من الجمهور والتي عادة لا تأتي بشكل مستمر، ليقرر عمل مشروع كوكيز Cookies الذي يهدف لبيع الحلوى مقابل الحصول على أموال لإنفاقها على تعليم الأطفال.

مشروع Bird Rock eats

قرر ملجأ "الحمل الصغير Little Lamb" فتح مشروع كوكيز باسم Bird Rock eats، الذي يقدم أول عجينة كوكيز جاهزة في مصر، لتعود كافة أرباحها إلى  الأطفال الأيتام والمعرضين للخطر من أجل الحصول على تعليم أفضل. وبمشاركتك في شراء تلك العجينة فإنك تساعد الملجأ على الاستمرار بشكل أكبر من خلال تقديم الخدمات لأكبر عدد من الأيتام لضمان عيش حياة كريمة وسوية تليق بهم.


يضم "الحمل الصغير" حوالي 97 طفل وطفلة، الذي يأمل المشروع في توفير كافة الاحتياجات الذين يحتاجونها من تعليم ونظام صحي وحياة سوية، عن طريق تخصيص كافة أرباح الكوكيز لهم، مع تكملة المشروع ليكون باسمهم ومصدر دخلهم عندما يكبرون.

222مشروع Bird Rock eats

إزاي نحصل على كوكيز Bird Rock eats؟

يمكنك الحصول على كوكيز Bird Rock eats من خلال الويب سايت الخاص بهم من هنا، أو من خلال صفحتهم الرسمية على الانستجرام، أو من خلال تجربتها في Bowys Coffee bar الذي قرر تقديم الدعم للمشروع، من أجل مساعدته على التوسع والانتشار بشكل أكبر، وستجد فروعه في الشيخ زايد في جاليريا، مع وجود توصيل لكافة محافظات مصر.

يبلغ سعر الكوكيز وزن الـ 500 جرام نحو 250 جنيه حجم متوسط، والتي تكفي لإعداد 15 قطعة كوكيز حجم متوسط في 10 دقائق فقط، مع إمكانية الاحتفاظ بالعجين لمدة 6 شهور في الفريزر و لمدة 6 أيام في الثلاجة.

 

على الرغم من عدم وجود أي علاقة بيولوجية بين كل الأطفال المتواجدين في "الحمل الصغير"، إلا أنهم تجمهم صلة قرابة أقرب وأعمق من ذلك، وهو اختيارهم ليكونوا العيلة الحقيقية لبعضهم الذين اختاروهم بنفسهم، وقرروا تكملة المشروع مع بعضهم حتى يكبروا ويكملوا مسيرة الملجأ مع أطفال آخرين يستحقوا المساعدة وتقديم حياة كريمة لهم مثلما حصل عليها أطفال الحمل الصغير.

مواضيع متفوتكش: 3 مليون مع عرض منتجاتهم في كل فروع TBS.. دونات Fatis تشارك في برنامج SharkTank
3525مشروع Bird Rock eats


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022