leftlogo

3 مليون مع عرض منتجاتهم في كل فروع TBS.. دونات Fatis تشارك في برنامج SharkTank

A A A
fatis (1)
fatis & Shark Tank
شارك مشروع Fatis Doughnuts في برنامج شارك تانك Shark Tank بقيادة عبد الرحمن أحمد وفاطمة أحمد أصحاب المشروع، لطلب 3 مليون جنيه مقابل حصول أي من المحكمين على 10% من قيمة الشركة.

بيعنا 100 ألف قطعة دونات في أقل من سنة.. رحلة Fatis من مطبخ صغير لأشهر حلويات في مصر

وقدم مؤسسو Fatis عرض تفصيلي عن الشركة الخاصة بهم، وكيف بدأوا من مطبخ صغير دون إتباع على أي استراتيجية تسويق سوى مواقع التواصل الاجتماعي مع الاعتماد على البيع أون لاين فقط دون امتلاكهم لأي موقع أو مكان للبيع.

وأضاف المؤسسون: "الشركة وصلت لأكثر من 400 مليون مشاهدة في أقل من 8 شهور من خلال تيك توك وانستجرام، وقمنا ببيع 100 ألف قطعة دونتس خلال 2023 عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق التسويق من خلال إتباع استراتيجية روي قصص عن المشروع Story Telling".

وقال Fatis أنهم حققوا أرباح 5 مليون جنية منذ بداية رحلة المشروع في السوق حتى الآن، والذي يعد رقم غير مسبوق خاصة لاعتمادهم فقط على طلبات الأون لاين "الدليفري".

3 مليون جنيه مقابل 10% من حصة الشركة.. عرض Fatis المقدم على الشاركس

قرر Fatis التوسع بشكل أكبر من خلال عرض فكرتهم على Shark Tank لمساعدتهم في البيع أوف لاين، وفتح فروع خاصة بهم تحمل اسمهم مقابل جزء من حصة الشركة مع المحكمين لشارك تانك وهم أحمد السويدي، وعبدالله سلام، ومحمد فاروق، وأيمن عباس، ومحمد منصور.

قدم المحكمون "الشاركس" أكثر من عرض لـ Fatis، ولكن تم الموافقة على عرض أيمن عباس الذي يتضمن دفع 3 مليون جنيه، مع نسبة 20% من أسهم الشركة، وعرض منتجات Fatis في كل فروع Tbs في جميع فروعه في مصر، مع إمكانية فتح فروع خاصة بـ Fatis وتحمل اسمها.

مواضيع متفوتكش: مسموح بدخول المتشائمين والأشخاص السلبية فقط.. "موري أوتشي" مطعم جديد يقدم لك تجربة نكد مميزة مش هتلاقي زيها في مكان تاني
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022