leftlogo

أسرار الطعم الإيطالي من Cairoma والفرنسي في Casa Talia

A A A
أصدقاء يتناولون الطعام
تناول الطعام
تجربة جديدة بانتظارك مليئة بالأكل الفرنسي والإيطالي في مطاعم من ترشيحاتنا، فيمكنك الاستمتاع بتناول الأكلات الإيطالية اللذيذة والشهيرة سواء باستا أو بيتزا إيطالي في مطعم Cairoma بوسط البلد، أو تناول الأطباق الفرنسية الشهية ذات الجودة العالية في مطعم Casa Talia بالشيخ زايد.

Cairoma


إن كنت ترغب في الخروج من وسط البلد إلى إيطاليا بشكل مباشر؛ فعليك الذهاب إلى مطعم Cairoma فهو يشعرك بأنك في شوارع روما مع أول خطوة لقدميك في المكان، بالمفارش الحمراء والبيضاء والزينة المعلقة، لتستمتع بعد ذلك بالأكلات الإيطالية المتميزة.

الأكل الإيطالي من Cairoma


الباستا بالجمبري وباستا السي فود تستحق التجربة في Cairoma، فإذا كنت من مُحبي السي فود، اطلب "Pasta Frutti Di mare" دون تردد، فهي عبارة عن باستا سي فود مكونة من جمبري، فيليه، استاكوزا، كابوريا، وكل ذلك علي وجه الطبق وتحته الباستا بالوايت صوص الخطير.

أما للبيتزا الإيطالي فيمكك تجربة Quattro Formaggi pizza، لأنها تضُم 4 أنواع من الجبنة وهي: الموتزاريلا، الشيدر، الرومي، والريكفورد.
العنوان: 19 شارع يوسف الجندى، أمام النخلى للإلكترونيات، وسط البلد.

Casa Talia


في أركان بلازا بالشيخ زايد، سيلفت نظرك فور دخولك مطعم Casa Talia حيث ستستقبلك روائح وأشكال الأطباق اللذيذة التي يقدمونها وستجعلك في حيرة أكبر.. ماذا تختار لتأكل من منيو منوع للإفطار والغداء والعشاء وللحلوى أيضًا؟، فمطعم كاسا تاليا دائمًا تجده فاتحًا ذراعيه لك في أي وقت على مدار اليوم بطعام متنوع، سيجعلك في حيرة أكبر عند اختيار ما ستأكله.

تأكل إيه من Casa Talia


لتجربة فرنسية كاملة عليك بالتأكيد البدء بتجربة شوربة البصل الفرنسية الكلاسيكية الغنية بجبن "إيمينتال" والتي ستشعرك بالدفء، ثم تنغمس في المقبلات، مثل لفائف الجبن المحشوة بخلطة الجبن وأعشاب السمسم الأسود، والتي تقدم مع صلصة طماطم مجففة.

أما عن الطبق الرئيسي في مطعم Casa Talia فيمكنك أن تستمتع بالعديد من الأصناف اللذيذة، مثل الطبق الفرنسي المميز "Veal Milanese & Pomme Aligot"، والمكون من شريحة لحم بتلو مقرمشة ومقدمة مع صلصة "بارميجيانو" بزبدة الليمون، إلى جانب البطاطا المهروسة بالجبن والجزر المحمص مع طماطم وجرجير بصلصة البلسميك.
CaiRoma بيتزا من CaiRoma
بيتزا من CaiRoma بيتزا CaiRoma
 تناول الطعام في Casa Talia
 من أكلات Casa Talia
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022