leftlogo

مع الصحاب في الشيخ زايد.. كلها أكلات لبنانية وفرنسية أو أطباق عالمية

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام
سكان منطقة الشيخ زايد هم الأكثر حظًا بسبب تواجد العديد من المطاعم العالمية المختلفة بالقرب من منطقة سكنهم، فإن كنت من سكان الشيخ زايد وتبحث عن مطعم لتناول الطعام مع أصدقائك، ففريق "Food Today" يرشح لك بعض مطاعم الشيخ زايد المختلفة، لتجد الأكل الفرنسي واللبناني والأطباق العالمية المتنوعة.

Casa Talia


في أركان بلازا بالشيخ زايد، سيلفت نظرك فور دخولك مطعم Casa Talia حيث ستستقبلك روائح وأشكال الأطباق اللذيذة التي يقدمونها وستجعلك في حيرة أكبر، ولكن لتجربة فرنسية كاملة عليك بالتأكيد البدء بتجربة شوربة البصل الفرنسية الكلاسيكية الغنية بجبن "إيمينتال" والتي ستشعرك بالدفء، ثم تنغمس في المقبلات، مثل لفائف الجبن المحشوة بخلطة الجبن وأعشاب السمسم الأسود، والتي تقدم مع صلصة طماطم مجففة.

أما عن الطبق الرئيسي في مطعم Casa Talia فيمكنك أن تستمتع بالعديد من الأصناف اللذيذة، مثل الطبق الفرنسي المميز "Veal Milanese & Pomme Aligot"، والمكون من شريحة لحم بتلو مقرمشة ومقدمة مع صلصة "بارميجيانو" بزبدة الليمون، إلى جانب البطاطا المهروسة بالجبن والجزر المحمص مع طماطم وجرجير بصلصة البلسميك.

Bebabel


لا يمكن ذكر لبنان دون ذكر الأكلات اللبنانية المميزة من المناقيش واللبنة وسلطة التبولة والفتوش، مطعم Bebabel جمع لك جميع هذه الأطعمة اللذيذة مع أطباق جديدة مثل الكباب بالكرز والجمبري بالفريك، في أجواء أنيقة وعصرية ليقدم تجربة أكل لبنانية متكاملة في مكان واحد بالشيخ زايد في Park St. 

ولتجربة الطعام اللبناني بشكل أصيل يمكنك الاستمتاع بوجبة شاورما الدجاج بتتبيلتها المميزة والخاصة بالمطعم، أو بطبق الشيش طاووق مع الخضروات المشوية، وإذا كنت من عشاق المعجنات فبالتأكيد خيارك يجب أن يذهب إلى منقوشة الزعتر والجبنة الساخنة، ولا تنس طلب السلاطات الشهيرة مع الطعام، فعليك تجربة سلطة التبولة والفتوش مع صلصة الحمص.

Famoso


"فاموزو" هو مطعم متنوع في الشيخ زايد، يقدم أطباقا من عدة مطابخ عالمية بداية من وجبات الإفطار اللذيذة ومنها البيض بالسلمون المدخن أو وجبات الغداء من البيتزا والباستا بالإضافة إلى أطباق رئيسية ستغرق في مذاقها اللذيذ سواء أطباق اللحم أو الدجاج بالصوصات المتنوعة.

لتجربة كاملة في مطعم فاموزو عليك بدء اليوم بشوربة "فاموزو ألا كريم" وتجربة مذاق الزيتون المفروم مع الريحان الفريش وكريمة الطهي وجبن البارميزان، ثم طلب المقبلات مثل السبرينج رولز المحشوة بالجبن التي تقدم مع صوص السويت شيللي، لتنتقل بعدها إلى الأطباق الرئيسية من البيتزا والباستا وأطباق اللحم والدجاج والسندويتشات المتنوعة.

إن كنت من عشاق الدجاج يمكنك تجربة "هيكوري سموك تشيكن" المكونة من صدور الدجاج المشوية مع صوص الباربكيو والبيف المدخن والجبن الشيدر، ومن اللحوم لا يفوتك طبق "اسكالوب ميلانيزا" المغطاة بالسموك بيف والصلصة الحمراء والشيدر.
 من أطباق مطعم Casa Talia

 تناول الطعام في مطعم Bebabel
 تناول الطعام في مطعم Famoso
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022