leftlogo

أسرار النظام الغذائي لـ«ريثيك روشان».. هنقولك ليه بياكل البيض في كل وجبة!

A A A
هريثيك روشان
هريثيك روشان

يعد النجم هريثيك روشان أحد أهم وأكثر نجوم بوليوود لياقة، فهو يتمتع بمظهر عضلي جذاب ومهارات رقص استثنائية، لا يقتصر متابعيه من المعجبين على الهند فحسب، بل له معجبيه من كل أنحاء العالم، فعمل لسنوات طويلة لتكوين جسد ممشوق ولياقة بدنية عالية تساعده في أداء أدوره، فإذا كنتم من محبي الأبطال الخارقين في بوليوود وترغبوا في الحصول على لياقة بدنية مثله، فاتبع خطة النظام الغذائي واللياقة البدنية الخاصة بالنجم هريثيك روشان، والتي سوف نكشفها في السطور التالية وفقًا لما نشره موقع Find Health Tips.

التمارين االرياضة لـ هريثيك روشان:

يبدأ روشان يومه في صالة الألعاب الرياضية بممارسة تمارين القلب لمدة 20 دقيقة، ثم ينتقل إلى ممارسة التمارين الرياضية اليومية الخاصة بباقي عضلات جسده.
وتم وضع خطة النظام الغذائي اليومي لـ هريثيك روشان مع أخصائي التغذية الخاص به، وكان هريثيك حريص كل الحرص أثناء وضع نظامه الغذائي أن تتضمن وجباته الرئيسية للبيض طعامه المفضل المغرم به، ففي السطور التالية، نكشف الخطة الغذائية اليومية المكونة من ثلاث وجبات لروشان.


وجبات روشان اليومية
وجبة الإفطار:

- 4 بياض بيض.
- 2 خبز بني.
- مشروب البروتين.
- رقائق الذرة بالحليب.
- طبق فواكه.

وجبة الغداء:

يستعين روشان في وجبة الغداء بالأطعمة التي تزيد من  الشعور بالشبع مع الخضروات والفاكهة التي تحتوي على الألياف، بجانب صدر دجاج وسلطة سيزر ومشروب البروتين و4 سندويتشات بياض بيض مع طبق من الفاكهة.

وجبة العشاء:

يحرص روشان على تناول وجبة العشاء قبل الذهاب إلى النوم، على الأقل بساعة ونصف، وعادة ما يتناول 6 بياض بيض ونصف دجاجة وخضروات.

روشان يقلل الزيت في وجباته لسعرات أقل:

يتجنب روشان، استهلاكه اليومي للزيت، فيضع أقل من ملعقتين صغيرتين على وجباته، حتى يقلل عدد السعرات الحرارية التي يحتويه الزيت.
ويمنع روشان الأطعمة المالحة مثل الوجبات السريعة وبدلاً من السكر العادي، استخدم الأطعمة الخالية من السكر، والتي تتوفر في شكل مسحوق وحبوب.

زيادة شرب الماء:

يعرف روشان أهمية الحفاظ على رطوبة جسمه، لذلك يشرب عادة ما بين 8 إلى 10 أكواب من الماء كل يوم.

WhatsApp Image 2022-04-09 at 7.58.00 PM
صورة يبرز هريثيك روشان لياقته البدنية

WhatsApp Image 2022-04-09 at 7.57.59 PM
هريثيك روشان في أحد جلسات التصوير

WhatsApp Image 2022-04-09 at 8.10.03 PM

القوة العضلاية تبدو على جسد روشان
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022