leftlogo

أسرار النظام الغذائي للمطربة «كريستينا أجيليرا».. جسم مثالي وعود مفرود

A A A
thumb2-christina-aguilera-portrait-american-singer-black-dress-photoshoot
كريستينا أجيليرا

Christina Aguilera واحدة من المغنيات المثيرات فوق خشبة المسرح، وهنا نتحدث عن رشاقتها، وجسمها المثالي، الذي تمتع به دائما، وكونها مغنية وتحتاج إلى الكثير من الطاقة لأدائها على المسرح، فهي تحتاج إلى طاقة لتواصل الغناء فوق خشبة المسرح لاسيما الحركات والرقص، مثلها مثل الكثير فوق الخشبة الصغيرة لإمتاع جمهورها.

 

لذلك اتبعت كريستينا أغيليرا نهجًا غير معتادًا إلى حد ما لتناول الطعام للمساعدة في الحفاظ على شكلها النحيف ويمدها في نفس الوقت بالطاقة، ومازالت محافظة على رشاقتها الدائمة، لتبهرنا كل يوم بجسم مثالي يفوق الوصف.

 

وفي السطور التالية نكشف لكم في "Food Today" أسرار النظام الغذائي للمغنية المثيرة Christina Aguilera، وفقا لموقع watchotc.

 

نظام غذائي من البروتينات والخضروات والحبوب الكاملة


Christina Aguilera
يعد نظامها الغذائي بسيطًا من الناحية النظرية، على الرغم من صعوبة تكوين وصفة في بعض الأحيان (فكان لديها طاهٍ خاص بها) يعد لها وجباتها الخاصة، ويضمن نظام  كريستينا تناول أربعة أنواع مختلفة من الطعام في كل وجبة، ولمدة 6 أيام في الأسبوع يتكون من البروتينات والخضروات والحبوب الكاملة.

وتقسم  كريستينا أغيليرا وجباتها إلى 3 وجبات و2 وجبات خفيفة، وتقول، إنها تأخذ بشكل مثالي 1800 سعر حراري في شكل نظام غذائي صحي كل يوم.

للوهلة الأولى، يبدو هذا كأنه نظام غذائي سخيف إلى حد ما، ولكن هناك بعض المنطق فيه، والذي يضمن لك تناول وجبة متوازنة بها كل المكونات، في حصتين مختلفتين، بالإضافة إلى السلطات الضرورية، والخضار المطبوخة والحساء والزبادي.

الوجبات اليومية كريستينا أجيليرا:

كريستينا أغيليرا

وجبة الإفطار:
حبات من توت.
توست مع ملعقة من زبدة الفول السوداني.
نصف ثمرة أفوكادو.

وجبة سناكس:

زبدة اللوز.
كرفس.

وجبة الغداء:

صدور دجاج.
سلطة خضروات.

وجبة خفيفة:

سلطة جمبري.

وجبة العشاء:

بروتين، صدور دجاج أو سمك.
أرز.
خضروات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022