leftlogo

أسرار وجبات النجم التركي «كيفانش تاتليتوغ».. وكيف خسر 15 كيلو من وزنه؟

A A A
Kivanc Tatlitug
النظام الغذائي لـ Kivanc Tatlitug

كيفانش تاتليتوغ، هو عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة، ولد في مدينة أضنة بتركيا، في 27 أكتوبر 1983 في أنقرة، من عائلة ذات أصل بوسني، لديه 5 أشقاء، انتقل إلى إسطنبول مع عائلته في عام 1997، وقبل أن يبدأ مسيرته في التمثيل كان يلعب كرة السلة بشكل احترافي، وعندما أصيب اضطر إلى ترك مسيرته الرياضية، بعد ذلك بدأ العمل كعارض أزياء.

 

حصل تاتليتوغ على لقب "أفضل عارض أزياء في تركيا" في عام 2002، و"أفضل عارض أزياء في العالم" في عام 2002، وبدأ مسيرته التمثيلية بدور "مهند" في الدراما التركية الشهيرة Silver، وهو الأسم الذي أشتهر به في الدول العربية، لأنه مشهور جدًا ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا في العالم، وفي هذا التقرير سوف نكشف جانب من روتين التدريبات الرياضية والنظام الغذائي والوجباته الأساسية اليومية لكيفانش تاتليتوغ ـ جسب ما ذكره موقع vigourfact.

روتين التدريبات الرياضية لـ كيفانش تاتليتوغ:
كيفانش تاتليتوغ ممثل معروف بأدواره ومظهره الجميل، فالممثلون الأتراك هم من أفضل الممثلين جمالاً وجسد متناسق حول العالم، وكيفانش تاتليتوغ هو أيضًا من أحد هؤلاء الممثلين الأتراك الذين لديهم شكل جسم متناسق للغاية، لذلك  يرغب الجميع في الحصول على جسم مثل كيفانش تاتليتوغ.


يفضل النجم التركي كيفانش تاتليتوغ تدريبات الملاكمة لأنها تجعله يؤدي الحركات الصعبة خلال أدواره، كما يحرص كيفانش على أداء تمارين الكارديو ورفع الأثقال يومين في الأسبوع، ويستغرق التدريب ساعتين من يومه مقسم بين الكارديو وتدريبات رفع الأوزان.

الرياضات التي يفضلها كيفانش تاتليتوغ؟


- الجري والملاكمة:
ابدأ صباحك بالجري لمدة 30 دقيقة بوتيرة متوسطة، وتأكد من أنك لا تعمل بسرعة فائقة لأنه قد لا تتمكن من الجري لمدة 30 دقيقة بشكل سريع، لكن الطريقة الأكثر صحية هي الجري بوتيرة معتدلة وبمجرد إكمال الجري قم بالملاكمة لمدة 30 دقيقة لمساعدتك في الحصول على العضلات في هذا الجزء العلوي من الجسم وذراعين متناسقين.

- تدريب الأوزان:
يمزج كيفانش أربعة أيام من التدريب المختلط، ويوم واحد لتدريب المرونة للحصول على خمسة أيام من التمرين، كما يقوم بممارسة تمارين الإطالة لبضع دقائق للحصول على تدفق الدم.

خطة النظام الغذائي لـ«كيفانش تاتليتوغ»
خسر كيفانش تاتليتوغ 18 كيلوجرامًا مرة واحدة لأحد أدواره، وفي ذلك الوقت بدأ في تناول كمية أقل من الكربوهيدرات وإضافة الكثير من البروتين، ومع ذلك فهو يحافظ على نظام غذائي صحي يحتوي على الكثير من البروتين والكربوهيدرات الصحية والألياف.

الوجبات اليومية ضمن النظام الغذائي لـ«كيفانش تاتليتوغ»

وجبة الفطار:
- بيض
- خبز محمص
- عصير

وجبة خفيفة:
- عصير البروتين

 وجبة الغداء:
- دجاج
- أرز
- الخضروات

وجبة العشاء:
- دجاج أو سلمون
- الخضروات
- سلطة.

Kivanç x Mavi
 Kivanc Tatlitug


3dda1aed-d151-4e7f-ac90-2646ad3c5e98
كيفانش تاتليتوغ

تنزيل (1)
كيفانش تاتليتوغ في أحدى مسلسلاته


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022