leftlogo

أشهر شقراء في هوليوود.. ما سر رشاقة Reese Witherspoon؟

A A A
ريس ويذرسبون
Reese Witherspoon

دايت النجوم والمشاهير له حالات خاصة، منهم من يتبع حميات صعبة ومتعبة، ومنهم من يحاول ويفشل بحميات مختلفة وكثيرة ملأت السوشيال ميديا، في الداخل والخارج، ونجمتنا اليوم، ريس ويذرسبون، الحاصلة جائزة الأوسكار العالمية، تعتمد نظامًا غذائيًا متوازنًا، مما جعلها تبدو بهذا الجسم الرشيق على السجادة الحمراء، ودائمًا تمتعنا بإطلالتها المثيرة الجذابة ومن خلال السطور التالية، يقدم لكم فريق "Food Today" تفاصيل وسر رشاقة ريس ويذرسبون ـ كما نشره موقع fitnessclone.

 

النظام الغذائي الخاص بـ "ريس ويذرسبون:

ريس ويذرسبون محبة للمطبخ

تفاصيل النظام الغذائي الخاص بالنجمة، ريس ويذرسبون وهو كالتالي:

يقوم نظام ريس ويذرسبون، على عدم الحرمان من الأطعمة، فهي محبة للمطبخ، خاصة محبة الدجاج المقلي، فهي تأكل في المقام الأول الأطعمة الطبيعية الكاملة بما في ذلك الكثير من الخضروات، كما أنها تأكل وجبات ذات حجم معقول ووجبات خفيفة صحية، وتراقب تناولها وتمارس الرياضة بانتظام.

وجبة الإفطار:

من أكثر العادات الغذائية التي دائمًا تحرص على وجودها، ريس ويذرسبون، شرب كوب من القهوة بجانب من حليب الشوفان.

الخضروات:

تفضل ريس ويذرسبون، العصائر الخضراء المصنوعة من السبانخ والكرفس، إلى جانب بعض من الفواكه مثل الكمثرى والتفاح والموز وعصير الليمون.

الكربوهيدرات:

كربوهيدرات بسكويت ومكرونة
تحصل ريس ويذرسبون على الكربوهيدرات، من البسكويت والمكرونة ورغم ذلك تعمل على التوزان وعد الإفراط في الأطعمة التي تحتوي على كربوهيدرات، حتى تحافظ مفتاح محيط الخصر، والحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية.

شوربة وسلطة:

وجبات منتصف النهار في ريس ويذرسبون هي سلطات مثل اللفت بالدجاج المشوي، وعندما يكون الجو باردًا بالخارج تفضل تناول شوربة العدس.

المطبخ الإيطالي:

عاشقة للمطبخ الإيطالي، فهي من تفضل المطاعم الإيطالية مع زوجها، ومن أكثر الوجبات التي تفضلها، هي الدجاج المقلي.

الأكلات التي تفضلها:

تفضل ريس ويذرسبون، تناول البيض وشوربة العدس والجمبري والدجاج المقلي الحار.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022