leftlogo

أشهر 4 مطاعم في المولات.. اعرف منيو «Labash» في مول مصر و«Tamara» في سيتي سنتر ألماظة

A A A
group-of-young-beautiful-people-sitting-in-a-resta-2021-08-28-08-33-40-utc
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام

تضم محافظتي القاهرة والجيزة عدد كبير من المولات الضخمة، والتي تكون خروجة مثالية لك مع أصدقائك أو عائلتك في كثير من الأحيان، لتستمعوا بالعديد من الأشياء في نفس المكان من التسوق والاستمتاع بالسينما وألعاب الفيديو بجانب تناول الأطعمة في المطاعم المختلفة، ويرشح لكم فريق "Food Today" مطاعم مميزة في أشهر المولات لختار ما يناسبك إذا قررت قضاء اليوم في أي منها.

مطعم Chicken & Ribs في "كايرو فيستيفال سيتي"

إن كنت من عشاق اللحوم والدجاج، فستجد داخل مطعم Chicken & Ribs كل ما تحلم به، من أجنحة الدجاج بصوص البافلو والليمون، لحم البريسكت وسلمون بجانب الشوربة والسلطات والوافل الحلو وبلح الشام المكسيكي "churros"، أما من الأطباق الجانبية فستجد البطاطس المحشية بالموتزاريلا والخبز المحمص ويعلوه الجبن والفلفل الحار، وتقدم مع القشدة الحامضة.

 

وأكثر الأطباق المتميزة لدى مطعم  Chicken & Ribs هي صدور الدجاج، وتقدم مع اختيار من الخضار السوتيه، البطاطس المهروسة، ذرة حلوة، مكرونة "ماك آند تشيز"، وبما أننا ذكرنا الدجاج لا نستطيع إنكار مذاق لحم البريسكت الرائع الذي يطهى بنفس طريقة الدجاج، ويقدم مع البطاطس المهروسة وصوص المشروم وخضار سوتيه.

مطعم Tamara في "سيتي سنتر ألماظة"

يعتبر من أشهر المطاعم اللبنانية في مصر، كما أن لديه أكثر من فرع، ويُقدم العديد من الأصناف؛ كوجبات الإفطار اللبنانية المميزة مثل؛ "Lebanese Tray" المكونة من الفول بالحمص، فلافل، طحينة، مخلل خيار، بيض مخفوق، منقوشة لحمة، منقوشة جبنة، متبل باذنجان، جبن، خضروات مشكلة، مربى والخبز، لتستمتع بالإفطار اللبناني اللذيذ مع أصدقائك، وسط أجواء رائعة وديكور مميز مستوحى من مطاعم لبنان.

 

كما يُقدم مطعم "تمارا" العديد من المأكولات اللبنانية الشهية كالميكس جريل والفتوش والتبولة والفراخ المخلية، وسمك المقلوبة، وساندوتشات الكفتة بصلصلة الخشخاش اللبنانية، وكفتة الزبادي وهي من الأطباق المميزة والمختلفة في منيو "تمارا".

مطعم Fuddruckers في "مول العرب"

يُمكنكم الاستمتاع بسندوتشات البرجر والفرايد تشيكن فهي رائعة في المطعم، ويوجد منها العديد من الأنواع مثل "ديلوكس برجر"، و"سويت ميلت برجر" بقطعة برجر مشوي مع المشروم والجبن السويسرية، و"وركس برجر" بشرائح البيكون والمشروم السوتيه، ويُمكنك أن تختار بين سندوتشات الفرايد تشيكن أيضًا، منها سندوتشات صحية مثل الفراخ الكيجن، والمكونة من صدور فراخ مشوية مع تتبيلة الكيجن وجبن البيبرجاك وحلقات بصل، وسندوتش آخر من الدجاج المشوي مع الأفوكادو وصلصة الشيبوتلي، وسندوتش فرايد تشيكن كرسبي مع صوص البافالو أو شرائح البيكون والمشروم والخضار.

مطعم Labash في "مول مصر"

أكلات المطعم قادرة على تغيير مفهومك عن تناول الشاورما والأكل بالشوكة والسكينة، وعندما تدخل المطعم يقوم العامل بفرش الطاولة بورق من الكرتون حتى تأكل على راحتك دون تقييد، لتستمتع بأسياخ ساخنة من الشاورما والبرجر والأكلات المتنوعة، حيث يقدم الطعام في "لبش" على "سيخ" في شواية كهربائية صغيرة أشبه بشوايات الشاورما.

 

ويُمكنك تشغيل الشواية للحصول على طعامك ساخنًا أكثر، ويُقطع بالسكين لتحصل على شرائح، وليس طبق أو سندوتش، لتستمتع بسيخ شاورما اللحوم أو الفراخ مع بعض "التحابيش" الخاصة بالمطعم وهي كمية كبيرة من البطاطس المحمرة والمخلل والعيش، مع المزيد من الصوصات مثل الكاتشب، المايونيز، الهريسة، التومية، والتومية الحارة، بجانب أن الكوكاكولا "ريفيل"، أي يمكنك إعادة ملئها مجانًا حتى الانتهاء من وجبتك.

لحم من مطعم Chicken&Ribs لحم من مطعم Chicken&Ribs

أطباق متنوعة من مطعم Tamara أطباق متنوعة من مطعم Tamara

سيخ صدور الفراخ مع التحابيش من لبش سيخ صدور الفراخ من لبش

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022