leftlogo

أطباق غرقانة بالشوكولاتة والاختراعات.. جربت «فيتوتشيني الشوكولاتة»؟

A A A
كون الفانيلا مع طبقات البان كيك من Ovio
تناول الحلوى من Ovio

تعتبر الشوكولاتة واحدة من مسببات السعادة على مر العصور، فقدرة تناول قطعة من الشوكولاتة في تغير المزاج للأفضل كبيرة جدًا، وهو ما أجمع عليه الكثير من الناس وأكدته العديد من الدراسات أيضًا، ولكي تستمتع بأحلى طبق حلويات مليء بالاختراعات والشوكولاتة، فتعرف على ترشيحتنا لمطاعم حلويات متميزة من الفيتوتشيني كريب والبراونيز والبان كيك الغارقة بالشوكولاتة والآيس كريم.

Suss


بعد النجاح في عدد من الدول الأوروبية، جاء Suss إلى مصر بمدينة الشيخ زايد، ليقدم أنواعا مختلفة وفريدة من الحلويات الأوروبية، من أبرزها الحلوى السويسرية التي تعتبر أفضل دولة في العالم تصنع الشوكولاتة.

 

ومن أشهر طبق لدى Suss ومن أكثر الاختراعات التي ستستحوذ على قلبك هي "الفيتوتشيني كريب"، والمكونة من شرائط عجينة المكرونة الغارقة بالشوكولاتة، كما يمكنك الاختيار من بين أربع صوصات مختلفة، من الشوكولاتة، اللوتس، الفستق أو التوت، بالإضافة إلى قطعة الآيس كريم بالأعلى.

 

كما يقدم Suss أيضًا أشهر حلوى فرنسية وهي "الماكرون" بمختلف الأطعمة والنكهات ومنها التوت الأحمر والأزرق، الشوكولاتة أو الفسدق، اللوتس أو النعناع مع الفستق وحتى الريد فيلفت.

Brew and Chew


بدأ المطعم العمل في مصر منذ 2010، وكان يسعى منذ البداية إلى تقديم الحلويات بشكل مُميز، ونجح في تطوير الأطباق التي يُقدمها، حيث أدخلوا على المنيو الخاص بهم وجبات الفطار واللحوم والفراخ بطريقة جديدة مع مكونات تجذب الانتباه، إلا أن الحلوى لا تزال مميزة في Brew and Chew بالمعادي.


إذا كنت تُفضل المولتن كيك، فيُمكنك طلبه بالشكولاتة البلجيكية، والأوريو والفستق، أما لو كنت تعشق الشوكولاتة فالـ Explosion تم تحضيره لك، وهو مولتن كيك بالشوكولاتة، ومعه جرعة إضافية من الشوكولاتة في "حقنة"، ويمكنك فى Brew طلب الكريب الحلو، بشوكولاتة البراونز، أو الفستق، وكيك قرفة بالكراميل، وتشيز كيك بالشوكولاتة.

Ovio


يقدم مطعم Ovio بالمعادي العديد من الحلويات المتنوعة المليئة بالشوكولاتة، فيمكنك تناول " Like a Fondue" المكونة من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، وكريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة، أو يمكنك تجربة " Belgian Pancake" المكونة من 4 طبقات من البان كيك مغطاه بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية وتُقدم مع كون آيس كريم الفانيلا وحلقات الشوكولاتة.
فيتوتشيني كريب من Süss فيتوتشيني كريب من Süss

الحلويات في Brew and Chew الحلويات في Brew and Chew

البان كيك البلجيكية من Ovio البان كيك البلجيكية من Ovio

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022