leftlogo

أغلى وأرخص علب حلاوة المولد في المحلات الشهيرة واختار اللي يناسبك

A A A
حلاوة المولد في La Poire
حلاوة المولد في La Poire

تعتبر الحلويات الشرقية من أكثر الحلويات تنوعًا في أشكالها وأنواعها المختلفة، فمع كل مناسبة ستجد حلوى شرقية تعبر عنه ولا يُمكن الاحتفال إلى به، ومع اقتراب المولد النبوي يأتي معها حلوى المولد بأنواعها اللذيذة من الفولية والحمصية والعديد من الأنواع الأخرة وبالطبع لا يُمكننا نسيان الملبن الذي يذوب في فمك من أول قضمة، ولكي لا تحتار بين متاجر الحلوى في مصر، فريق "Food Today" يُقدم لك تفاصيل أغلى وأرخص علب حلاوة المولد في المتاجر الشهيرة.

العبد


تميزت دائمًا سلسلة متاجر العبد في تقديم الحلويات الشرقية وكان لها مكان مخصص على السفرة في جميع المناسبات، وبمناسبة المولد النبوي يُقدم العبد علب حلويات المولد بأحجام مختلفة وعدد قطع متنوع لتناسب أي احتياج وعدد الأسرة الكبير أو الصغير.

 

فإن كنت تريد علبة صغيرة فيمكنك طلب أصغر وأرخص علبة حلاوة مولد من العبد بسعر 65 جنيه، وتتكون من 2 قرص حمص ميني، قرص سمسم ميني، حمص ميني، 2 فولية ميني، سمسمية ميني، لديدة ميني، حمام ميني، ملبن سادة وملبن فول ميني.


أما عن أغلى وأكبر علبة حلويات مولد في العبد، هي "علبة هدايا أخضر" بسعر 1400 جنيه، ومكونة من 2 قرص حمصية كبير، فولية كبير، 2 سمسمية، 2 سوداني مشكل، حمصية، قرص علف لوز، 2 لديدة، حمام، بسيمة بندق، 2 نوجا بندق، 2 نوجا فول شوكولاتة، 2 جيلي فواكه، دومية بندق، 3 ملبن عين جمل، ملبن بندق، ملبن فستق، 2 قرص بندقية، قرص كاشو، قرص لوزية وقرص فسدقية.

Etoile


مع تنوع كبير في علب حلاوة المولد المُقدمة من إيتوال ستجد كل ما تتمناه، بداية من أرخص علبة حلاوة مولد في مصر بسعر 55 جنيه، مكونة من 1 سمسمية سكينة، 1 حمص سكينة، 1 فولية سكينة، 1 ملبن مانجو، 1 ملبن سادة، 1 ملبن جيلي، 1 دومية فول، 1 ميني سمسم، و2 ميني حمص.


وتحت اسم "صندوق المحروسة" ستجد أكبر علبة حلاوة مولد بسعر 2400 جنيه، ومكونة من 2 فسدقية، 2 لوزية، 2 بندقية، 1 كاجو، 2 ملبن مكسرات كبير، 2 نوجا مكسرات كبير، 2 ملبن جيلي كبير، 3 ملبن حبل عين حمل، 4 قرص ميني حمص وسمسم، 2 ميني قرص مخصوص، 2 ملبن سادة، 2 علف حمص كبير، 2 حمام مكسرات كبير، 2 لديدة مكسرات كبير، 2 سندوتش قمر الدين كبير، 2 قشطة مكسرات كبير، 1 مربى جوز هند مكسرات، 2 بسيمة مكسرات كبير، 1 قشطة نوتيلا، 1 قشطة لوتس، و1 باكت ملبن اوريجينال فورست.

La Poire


استطاع لابوار عمل أكبر علبة حلاوة مولد بشكل جمالي يخطف قلبك، فيمكنك طلب "صينية نحاس سبيشيال" صغيرة بسعر 3200 جنيه، ومكونة من ملبن بندق، ملبن فستق، ملبن لوز، ملبن تين، لديدة جوز هند، حلوى حمام، دومية بندق، دومية فول، جزرية، فسدقية، بندقية، لوزية، حمصية، سمسمية، فولية، سويسرول لوز قمر الدين، سندوتش لوز قمر الدين، سويسرول موز، سويسرول فراولة، ملبن جيلي، ملبن حبل عين جمل، ميني فولية، ميني حمصية ونواعم، أما في الحجم الكبير من صينية نحاس سبيشيال ستجده بسعر 4200 جنيه بنفس المكونات ولكن زيادة عليهم قشطة جوزهند، ساندوتش لوز وساندوتش فول سوداني.


أما عن أرخص علبة حلاوة مولد في لابوار ستجد "علبة المولد ميني" مكونة من 19 قطعة بسعر 240 جنيه، وهي علبة عبارة عن ملبن بندق، لديدة جوز هند، حلوى حمام، دومية بندق، لوزية، سمسمية، فولية، حمصية، ساندوتش فول سوداني، سويسرول موز، سويسرول فراولة، ملبن جيلي، ملبن عين جمل، ميني فولية، ميني حماصية ونواعم.
أكبر علبة في العبد أكبر علبة حلاوة مولد في العبد
علبة المحروسة من إيتوال علبة المحروسة من إيتوال
لابوار  أكبر علبة حلاوة مولد في لابوار

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022