leftlogo

أفضل 3 مطاعم بممشى «The green park».. اعرف المنيو واختار اللي يناسبك

A A A
أفضل مطاعم جرين بارك
أفضل مطاعم ممشى The green park
 ممشى جرين بارك السياحي من أكثر الأماكن المميزة بمنطقة السادس من أكتوبر ومن الخروجات العائلية اللطيفة لأنه يجمع بين المطاعم المختلفة سواء المصري أو اللبناني وجميعها ترضي الأذواق لذلك نرشح لك تجربة بعضها ولن تندم.

تاكل إيه من Fifty Restaurant & Café؟


يقدم إليك مطعم Fifty Restaurant & Café وجبات إفطار متعددة شرقي وكونتيننتال إن ذهبت على الإفطار، بالإضافة لوجبات غداء متنوعة مثل بيكاتا الدجاج بالصوص الكريمي أو المكس جريل لعشاق المشاوي، ويقدم المطعم أيضًا وجبات شرقية وطواجن مثل طاجن البامية باللحمة أو طاجن الملوخية بالطشة، بجانب وجبات مخصصة للأطفال.

جرب اختراعات Coex


العصير من Coex ليس كأي عصير؛ فهو أحد الأماكن المحدودة التي تتيح لك فرصة تناول عصير طازج بحق من فواكه طازجة ودون أي إضافات صناعية زائدة، ويوفر لك هذا وأكثر بجانب العديد من المنتجات الأخرى مثل العديد من سلطات الفواكه التي تقدم لك فرصة لطلب صحي طبيعي طازج منعش يغنيك عن طلبك للبهجة بقية اليوم.

يعد محل عصير Coex مميز لأنه الملاذ لكل من يبحث عن المذاق والرونق الفريش والطازج في العصائر والسموزي والكوكتيلات، والسبب الحقيقي لتميزCoex بجانب طزاجة فاكهته ومنتجاته هو إمكانية صنعك لطبق سلطة الفاكهة الخاص بك؛ فبمكنك أن تلبس طاقية الشيف بنفسك لتدخل بطبقك وتملأه بما تشتهي نفسك من الفاكهة بالمقادير والكميات التي تتمناه لتشبع رغبتك وتوفي حاجتك وتكتفي بقيمتك الغذائية المناسبة.

Garden lounge

من الأماكن الشهيرة في ممشى جرين بارك معروف بالباستا اللذيذة التي يقدمها بطرق كثيرة ، باستا فوتوتشيني أو سي فود أو بنا بالريد صوص، كما يقدم المطعم منيو اكلات دسمة مثل المحاشي والمكرونة بالبشاميل واللحوم والدجاج المشوي، مع الارز بالخلطة ومنيو خاص للسلاطات والشوربة ولا تنسى تجربة البيتزا لديهم خطيرة ومختلفة ولن تفرقها عن بيتزا المطاعم المتخصصة.

FB_IMG_1666685688612
جرب الكفتة المشوية 

FB_IMG_1666685679989
ممشى جرين بارك 

FB_IMG_1666686304701
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022