leftlogo

في الاحتفال السنوي للشاورما... اعرف مطاعم بتقدمهالك سوري وتركي ومصري كمان

A A A
شاورما دجاج
الاحتفال السنوي للشاورما

الجميع عليه أن يحتفل فهذا ليس مجرد احتفال سنوي لأكلة ولكنه عيد قومي فلايوجد أحد لا يحب الشاورما سواء المصري أو السوري أو التركي أنها الشاورما يا سادة هذا السيخ المتبل مع البصل والفلفل والطماطم الذي وقعنا جميعنا في حبه، اليوم السبت 15 أكتوبر الاحتفال السنوي بالشاورما دجاج او لحم ، لذلك سنذكرك بمطاعم تقدم لك سندوتش الشاورما علي مزاجك.


Barbar أسطورة الشاورما في لبنان لازم تجربه


فرصة لنا جميعا أن نأخذ نفس عميق ونستغل فرصة افتتاح الفرع الاول من مطعم Barbar أسطورة الشاورما في لبنان ، الذي جاء مصر واختار واتر واي التجمع الخامس ليفتتح أول فرع له بمصر، وتذوق احلى شاورما مصنوعة بتوابل ومكونات لبنانية لايوجد لها مثيل، سندوتش من العيش الشامي محشو باللحم او الدجاج مع البصل والتوابل واستمتع بطعم لا يقاوم للشاورما ولا تنسى أن تغمسها في صوص التومية الرهيب،وإن كنت عاشق حقيقي للشاورما يمكنك طلبها حتى بالكيلو.

مطعم شاورميزر


من المطاعم التي اشتهرت بشكل كبير جدًا في الإسكندرية، إنها تقدم الشاورما المصري والحواوشي والعصائر المميزة بعد الوجبة، وبأسعار وطعم مشابه جدًا لأسعار القاهرة، والحقيقة أن المطعم أطلق على نفسه ملوك الشاورما المصري في الإسكندرية، وفي رأي الناس " يستاهل"، بالإضافة إنه يقدم أيضًا الشاورما السوري وأنواع الفتة المختلفة.

ممكن تاكل ايه

أعتقد أن أحد ملذات الحياة هي شاورما اللحم في العيش الكيزر مع صوص الطحينة، أو شاورما الفراخ مع العيش السوري في الثومية، الحقيقة أن مهما كان ذوقك، ستجد طلبك، ويمكنك أيضًا طلب بوكس الشاورما نص دستة سواء لحمة أو فراخ أو ميكس، ولكن الاختراعات التي ميزت المطعم هو انه يقدم الشاورما في عيش البيتي بان، وبالإضافة لسندوتشات الشاورما، يمكنك طلب الشيش طاووق والكفتة وايضًا الحواوشي "سادة أو بالجبن".
 
أما عن الفتة، يقدمونها بالأرز البسمتي الأبيض، أما عن البطاطس، يمكنك طلب "Fries Lover" وهي عبارة عن بطاطس مع الجبن والهالبينو والشاورما.

شاورما مصري من سمسمة


يعرض جميع محبي الشاورما المصري وخاصة سكان الدقي مطعم "سمسمة" الذي يعتبر من أشهر محلات الشاورما المصري التي تقدم في العيش الكيزر، ويرجع تأسيسه لعام 1981، ويشتهر بساندوتشات شاورما اللحم الكيزر الصغيرة، التي لن تتوقف عن أكلها، إلى جانب الساندوتشات الخاصة التي يعرفها عشاق "سمسمة" فقط من كبد الدجاج المشوح مع البصل والفلفل الأخضر.

FB_IMG_1665733617617
شاورما سمسمة

FB_IMG_1665733567898
احلى شاورما من شاورميرز

FB_IMG_1665733494540
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022