leftlogo

أكلات وحلويات كلها جيالك من تركيا.. هتلاقيها في مطعم "كونيالي أوسطا"

A A A
كفتة لحم مشوية
مطعم "كونيالي أحمد أوسطا"
يتألق مطعم "كونيالي أحمد أوستا" كوجهة فريدة ومميزة لعشاق المأكولات التركية، حيث حقق شهرة واسعة في الآونة الأخيرة بفضل تميزه في العديد من الجوانب. يتميز المطعم بعدة جوانب تجعل من تجربة تناول الطعام فيه فريدة وممتعة.

يمتلك "كونيالي أحمد أوستا" 36 فرعاً حول العالم، سواء في تركيا ومصر والمغرب وغيرها، مما يعكس التوسع الكبير للمطعم وشهرته كواحد من أفضل المطاعم على مستوى العالم.

إيه المميز في "كونيالي أحمد أوسطا"؟

يتميز ديكور المطعم بأنه مفتوح على الصالة المخصصة للجمهور، مما يمكن الزوار من متابعة الشيف أثناء إعداد الطعام وأنت جالس في مكانك دون أن تتحرك ، وتشم رائحة التركي الفريد ورائحة التوابل الفريدة للمكان طابعاً خاصاً.
JJKNLKN
كونيالي أحمد أوسطا
بالنسبة للمنيو، يتميز "كونيالي" بتقديم الأطباق المشوية والمطهية على الطريقة التركية الخاصة من خلال إضافة التوابل المميزة والمعروف بها المطبخ التركي بتوابل، والتي تمنح الطعام طعماً فريداً، ومن أشهر تلك الأطباق المناقيش  والكباب والكفتة.

من الأطباق التي نرشحها لك هناك، هو طبق الطواجن عبارة عن طاجن لحمة مع الموتزاريلا والصلصة، إلى جانب "قطر البيدا" فهي عبارة عن معجنات تركية تشبه المناقيش الشامية، المعدة من لحم الضلع والموتزاريلا، وتكفي شخصين أو أكثر، وطبق "الاسكندر دونار" عبارة عن لحمة الدونر مع عيش محمص والمدهون بالزبدة
ولا تنسى أن تحلي بـ "الباكلافا" بالأيس كريم والفستق، والتري ليتشي مع صوص الكراميل

عنوان "كونيالي أوسطا أحمد" 

"كونيالي" موجود على طريق وصلة دهشور، في منطقة الشيخ زايد، يقع في قسم الشيخ زايد، في مصر.

مواضيع متفوتكش: بهيج ملك الفسفور في اسكندرية.. إعلانات على السوشيال ميديا والواقع مختلف!
JJFHNVVكونيالي أحمد أوسطا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022