leftlogo

أكلة سي فود من اللي قلبك يحبها في مطاعم مختلفة بمصر

A A A
أكلة سي فود
تناول السي فود

أكلة السي فود يمكنها إسعادك بسهولة، لتأتي في الوقت المناسب بصواني السمك وطواجن المأكولات البحرية المختلفة الغارقة بالصلصة لتستحوذ على قلبك بسهولة، فإن كنت من عشاق السي فود فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المتخصصة في السي فود لتستمتع بأحلى أطباق سمك مهما كان مكانك.

الريس ابن حميدو

تعد سلسلة مطاعم "ابن حميدو" من أفضل مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية في مصر، ويمتلئ المنيو الخاص به بمختلف أنواع الأسماك وفواكه البحر والمأكولات البحرية المحضرة على الطريقة المصرية، وتشمل القائمة المقبلات، والشوربات، والسلطات، والأطباق الرئيسية، والطواجن، والمشروبات البارد، ويعد أهم ما يميز المطعم هو أن الأسماك دائما طازجة، ومن أفضل أطباقه "الأرز الروبيان وشيش طاووق السمك والطواجن"، وسلطة الرنجة تستحق التجربة.
تجد فروع المطعم في مصر الجديدة: 3 عمارات ميلسا خلف سيتي ستارز.
مدينة نصر: 1 عمارات كلية البنات خلف دار الدفاع الجوي.
المقطم: مبنى 1903 شارع المقطم، أمام المطافئ المقطم.
السيدة زينب: 200 شارع بورسعيد.

Pomodoro


السي فود في مطعم بومودورو اختراع يُقدم بأشكال متنوعة، وتجده في تشيل أوت الصفوه امام مول جاليريا 40 بالشيخ زايد، ومن أشهر أطباق المطعم هي باستا سي فوود ميكس، المكونة من مكرونة مع الكابوريا والجندوفلي والكاليماري، مع الجمبري، بالإضافة إلى الباستا بالريد صوص، أو المكرونة بالجمبري المُقرمش والطري من الداخل.

 ويُمكنك اختيار أحد الإضافات له مثل الكابوريا، ولكي تتناول هذه الأكلة فأنت بحاجة إلى ارتداء "الجلوفز"، كما يمكنك أن تطلب طاجن السي فوود بالكابوريا، والجمبري، والسُبيط، مع جبن الموتزاريلا على الوجه، بجانب طاجن صياديّة الرائع بالبصل، وشرائح الفلفل الملون والصلصة الشهيّة.

وأما عن العروض فيُمكنك بـ 200 جنيه فقط طلب كيلو ميكس سي فود مع باستا باختيار الصوص الي تحبه، أو الاستمتاع بطبق جمبري مشوي مع باستا لذيذة.

Fish & Chips


في شارع البستان بـ وسط البلد، ستجد Fish & Chips، والمعروف أيضًا باسم "أسماك الشامي"، ولن تحتاج للسؤال على موقع المكان بالتحديد، فالديكورات والألوان الزاهية ستخطف نظرك مباشرةً إلى البلكونة الشهيرة التي توجد في المكان، والمليئة بالورود المبهجة.

 

أما عن الأكل فيوجد جميع ما تشتهي من أنواع الأسماك والأطباق المختلفة، بدايةً من شوربة السي فوود وشوربة الجمبري المميزة، وجميع أصناف السلطات والمقبلات الشهية مثل الكابوريا المخللة وجمبري الكنافة وبالتأكيد البطاطس بالجمبري والهالبينو والتي لا يختلف عليها أحد.

وستقع في حب سمبوسك السي فود اللذيذة، أما الطواجن فيوجد العديد من الأصناف منها الفيليه والجمبري مع صوص أحمر، والمكرونة متعددة المكونات والوصفات، وكذلك أطباق الأسماك الرئيسية التي يقدم معها البطاطس والأرز والسلطة.
ابن حميدو أسماك الريس اين حميدو
Pomodoro سي فود من Pomodoro
Fish & Chips سفرة Fish & Chips


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022