leftlogo

لو أكيل «سي فود» جرب اختراعات Shrimp Bay بالرحاب وFish & Chips بوسط البلد

A A A
أكلة سي فود
تناول السي فود

محبو السي فود ينقسمون إلى قسمين، من محبي الأسماك المشوية أو المقلية بالطريقة التقليدية، والجزء الأخر محبي الاختراعات و"اللغوصة" في أكل السي فود، ومهما كان فريقك، يرشح لك فريق "Food Today" تناول السي فود في أجواء فلكلور مصري بوسط البلد من مطعم Fish & Chips أو تجربة الجديد والعروض المبتكرة من اسمها، في مطعمShrimp Bay  بالرحاب.

Fish & Chips


في شارع البستان بـ وسط البلد، ستجد Fish & Chips، والمعروف أيضًا باسم "أسماك الشامي"، ولن تحتاج للسؤال على موقع المكان بالتحديد، فالديكورات والألوان الزاهية ستخطف نظرك مباشرةً إلى البلكونة الشهيرة التي توجد في المكان، والمليئة بالورود المبهجة، وستجد أيضا أن كل تفصيلة في المطعم مصرية جدًا، من صور نجوم السينما على الجدران وأغاني زمان التي ستجعل سهرتك أكثر راحة في تلك الأجواء، بالإضافة لجُمل الفلكلور المصري المُعلقة في جميع النواحي.

تأكل إيه في Fish & Chips


يوجد جميع ما تشتهي من أنواع الأسماك والأطباق المختلفة، بدايةً من شوربة السي فوود وشوربة الجمبري المميزة، وجميع أصناف السلطات والمقبلات الشهية مثل الكابوريا المخللة وجمبري الكنافة وبالتأكيد البطاطس بالجمبري والهالبينو والتي لا يختلف عليها أحد.

 

وستقع في حب سمبوسك السي فود اللذيذة، أما الطواجن فيوجد العديد من الأصناف منها الفيليه والجمبري مع صوص أحمر، والمكرونة متعددة المكونات والوصفات، وكذلك أطباق الأسماك الرئيسية التي يقدم معها البطاطس والأرز والسلطة.

Shrimp Bay 


مطعم Shrimp Bay الموجودة في مدينة الرحاب عند بوابة 6، يقدر وجبة الجمبري والسي فود جيدا، حيث يقدم السي فوود في صواني ومعها القفازات البلاستيكية، وعليك فقط تناول الأكل باستمتاع ولا تحمل هم اللغوصة.

 

وقد اشتهر المطعم في وقت قليل بسبب الخدمة المميزة، كما يقدم من بين وجباته صواني سي فود متنوعة تحتوي على الجمبري وسرطان البحر والكاليماري والكثير من فواكه البحر التي قد تخطر ببالك.

تأكل إيه من Shrimp Bay 


بجانب صواني السمك والسي فود المختلفة، في قائمة Shrimp Bayستجد السندوتشات المصرية الأصيلة في العيش البلدي، سواء كانت سبيط أو جمبري أو حتى فيليه.

 

أما عن الوجبات والعروض الحالية في المطعم يمكنك الاستمتاع بعرض "جردل الـ 707" المكون من 3 كيلو ميكس سي فود ويقدم مع 2 كيلو أرز أبيض، لتجد مكس جمبري، بلح بحر، كاليمارى، وكابوريا، مع اختيار الصوص المفضل لك.

أما عرض "التورتة " فهو لمحبي الجمبري، فيتكون من جميع أنواع الجمبري سواء المقلي أو المشوي والباترفلاي مع السلطة البلدي والطحينة وجار صوص.
Fish & Chips ديكور مطعم Fish & Chips

Screenshot (32) من أطباق السي فود في Fish & Chips 
 جردل السي فود من Shrimp Bay 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022