leftlogo

أكل آسيوي على الطريقة القديمة في Dragon House وكل الجديد في Oke

A A A
asian-couple-are-eating-at-chinese-cafe-2021-08-28-11-05-26-utc
تناول الأكل الآسيوي

لتجربة آسيوية حقيقية عليك الذهاب إلى مطعم آسيوي يوفر لك المذاق الأصلي لجميع الأكلات بطريقة إعداد الطعام بالبهارات والمكونات الآسيوية، ومطعم Dragon House يوفر لك كل ما هو آسيوي من يد الشيفات الصينية بداخل المطعم، لتستمتع بتناول الأطباق الصينية والتايلاندية والهندية، أما مطعم Oke ستشعر فيه بالأجواء الآسيوية الممزوجة بالفخامة من الديكور إلى أشكال الأطباق الآسيوية التي ستشعرك بالجوع.

Dragon House


يعتبر "دراجون هاوس" من أقدم المطاعم الصينية في مصر، فقد أنشئ منذ حوالي 30 عاما، وقد اعتاد رواد المطعم على مكانه في الطابق الثاني من مبنى على شارع 9 في المعادي منذ 1993، ولكنه انتقل مؤخرًا إلى شارع 7 في المعادي، في مكان مختلف مع حديقة خارجية.

 

ويقدم المطعم ألذ الأكلات الآسيوية في منيو ينقسم إلى ثلاثة أقسام متنوعة، الأول مليء بالمأكولات الصينية، والثاني من المطبخ الهندي، أما الجزء الثالث فهو للأكل التايلاندي، كما يضُم المطعم شيفات متخصصة من كل دولة منهم.


تجد فرع المطعم في القاهرة بـ32 شارع 7 المعادي، وفروع الإسكندرية في جرين بلازا مول سموحة، وبشارع فتح الله ماركت، جانب مول سان ستيفينو.

تأكل إيه في Dragon House


في منيو آسيوي متنوع مثل المتواجد في "Dragon House" يمكنك تناول أي نوع من الأطباق المفضلة لقلبك، ونرشح لك أحد أفضل الأطباق في المطعم، وهو طبق Spicy barbecue من المطبخ التايلاندي، ليتكون من لحم بقري باربيكيو حار مع ريحان، ويمكن أن تطلبه بجانب Spicy Fried rice المكون من أرز مقلي حار مع الكاري الأحمر والجمبري.

Oke


يقدم مطعم Oke أجواء الحياة في آسيا من قلب الشيخ زايد بأركان بلازا، فهو أحد المطاعم المميزة في الآكل الآسيوي والأطباق المختلفة من مطابخ الدول الآسيوية، بالإضافة إلى السوشي الذي يُقدمه مطعم Oke بجودة عالية تظهر في القطعة وفي مذاقها اللذيذ والطازج، وننصحك بتجربة "Lime Salmon" المكونة من قطع الجمبري مع الجبن الكريمي وقطع الهليون ملفوفين بالسلمون وصلصة أوناجي.

تأكل إيه في Oke


لتجربة آسيوية مميزة عليك البدء بالسلطة، ومن إحدى السلطات اللذيذة الشهيرة في المطبخ الآسيوي هي الـ"Wasabi Caesar"، التي تحتوي على قطع الدجاج المشوي المدخن، والخس والطماطم مع شرائح لبصل فوقها جبن البارميزان المبشور وتُقدم السلطة مع وسابي مايو.

أما الأطباق الرئيسية، فيمكنك تجربة "Beef Teriyaki" المكون من ووك اللحم البقري المشوي المُتبل بصلصة البلسميك والسمسم والترياكي، والتي تقدم مع الجزر والسبانخ المشوحين بالزبدة، ولا تنس طلب "Chinese Egg Noodles"، المكون من نودلز مقلية مع الدجاج وصلصة البوك تشوي مع الفاصوليا والمشروم الأسود في صلصة ووك.
Dragon من أطباق Dragon House

من منيو Dragon House من منيو Dragon House
شيفات Dragon شيفات Dragon House

السوشي في Oke السوشي في Oke
Oke من أطباق Oke


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022