leftlogo

جرب الأكل الآسيوي على أصوله في المطاعم بتاعته داخل فنادق القاهرة

A A A
attractive-couple-of-yound-adult-using-digital-tab-2022-01-19-00-05-32-utc (1)
تناول الأكل الآسيوي

إن كنت تريد تجربة آسيوية حقيقية فعليك الذهاب إلى مطعم متخصص في تقديم هذا النوع من الأكل بجودة عالية ومن خلال شيفات محترفة، ولكي لا تحتار، فريق "Food Today" يرشح لك مطعم آسيوي من كل فندق شهير بالقاهرة، لتستمتع بتناول الأكلات الصينية والتايلاندية مع أصدقائك بجانب السوشي والأختراعات الآسيوية التي لا تتوقف.

Yana في Kempinski


يعتبر مطعم Yana من المطاعم المتميزة المتواجدة في واحد من أرقى فنادق القاهرة، ليقدم المطعم إليك أكلات لذيذة مُعدة من إيد شيف تايلاندي  لديه خبرة أكثر في هذا النوع من الطعام، ويقوم بتحضير أشهى الأطباق مثل طبق "الدجاج الحلو والحامض" وهو من أشهر الأكلات في اليابان وتايلاند والصين.


أما محبي اللحوم فيمكنهم الاستمتاع بطبق اللحم البقري المطهو على الطريقة الآسيوية ويقدم مع صوص الريحان والخضروات، وبجانب الأطباق الرئيسية يقدم Yana أطباق مقبلات وأرز ونودلز مع منيو كامل للكاري وأطباقه لأنه من أشهر البهارات المستخدمة في الأطباق الهندية. 


Nairu في Four seasons


يعد مطعم Nairu من أفضل المطاعم الآسيوية التي قد تزورها، ليقدم المطعم أحلى الأطباق من دول آسيا المختلفة، ومنها الأطباق التايلاندية والصينية ولاسيما الهندية، كما يتميز في عروض الـTeppanyaki المشوقة حتى يصل الطعام اللذيذة إليك، ويمكنك الاستمتاع بأكثر الأطباق المميزة في Nairu، منها سندوتشات "باوبانز" المحشوة بلحم صدر بقري مع الليمون والصويا والمخلل الحار والبصل المحمر.


وإذا أردتم تناول سوشي بطريقة مختلفة، ما عليكم سوى حجز مقعدكم داخل مطعم Nairu، فالسوشي مصنوع بمهارة عالية من أفضل الشيفات، ومكون من التوابل الآسيوية. وهي من ألذ وأطيب التوابل عالميًا، بالإضافة إلى الأسماك والأرز الآسيوي الشهي، بجانب الأطباق التايلاندية مثل الجمبري بالـ"Green Curry" ، أو الأطباق التايوانية من الـ"Mongolian-Style Beef".

Bird Cage في فندق  Semiramis


يعتبر مطعم "بيرد كيدج" من المطاعم التايلاندية المميزة، كما أن الأكلات في المنيو ستجعلك تشعر بالحيرة بسبب تنوعها، لكن المُقبلات قد تكون بداية جيدة، خاصة لو بدأت بـPoh Pia Pak وهي "سبرينج رولز" بالخضار على الطريقة التايلاندية، أو يمكنك تجربة الكنافة بالجمبري.

أما الأطباق الرئيسية، فمن اختيارات المأكولات البحرية يمكنك تجربة Pla Salmnob Yang وهو عبارة عن ستيك سلمون مشوي بعناية وُمتبّل بصوص الصويا والزنجبيل والليمون، ومن أطباق اللحوم يمكنك تجربة الـGae Pad Grapao  وهو عبارة عن فيليه من لحم الضأن بصوص الريحان، ويُقدم الفيليه من اللحم البقري أيضًا مع الفلفل الأسود وصوص الشيلي، بحسب اختيارك.
 بداخل مطعم Yana

 تناول الأكل الآسيوي في Nairu

Bird Cage مطعم Bird Cage


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022