leftlogo

أكل طالعلك من البحر.. مطاعم سي فود هتاكل طواجن وصواني سمك وجمبري

A A A
امرأة تتناول السي فود
امرأة تتناول السي فود
إن كنت من عشاق المأكولات البحرية المتنوعة فيمكنك الاستمتاع بتناول طواجن السي فود بالكريمة أو الصلصة الحمراء بجانب أرز الصيادية والسمك المشوي البوري أو البلطي، بالإضافة إلى جميع الأطباق الجانبية المتنوعة التي قد تشتهيها، فريق "Food Today" يقدم لك بعض مطاعم السي فود المختلفة المتميزة في تقديم جميع أكلات البحر.

سمكة وسنارة


في مطعم "سمكة وسنارة" بالهرم ستجد أنواعًا مختلفة من وجبات السي فود، منها وجبة الجمبري المقلي والسبيط والجمبري جريل والميكس جريل والسي فود فاهيتا والفيليه المشوي، والسمك البوري والبلطي بالتأكيد، ويُمكنك أن تستمتع بتفاصيل طواجن السي فود من "سمكة وسنارة" كطاجن السي فود، طاجن الجمبري، طاجن السبيط، وطاجن بيض السُبيط.

ولأنه من المعروف أن أكلة السي فود لا تكتمل إلا بالأرز الخاص بها بالخلطة المميزة، أو الأرز بالجمبري، مع سلطات مختلفة من الطحينة، البابا غنوج، جرجير بالليمون، ثومية، طماطم بالدقة، سلطة رنجة، فيوفر المطعم جميع هذه الأطباق الجانبية، ويمكنك أيضًا أن تحصل على سندوتشات سي فود مختلفة من "سمكة وسنارة"، منها الجمبري، السبيط، بيض السبيط، والسمك الفيليه، أما أطباق الفتة، فمنها فتة بالجمبري لتستمتع بطعم الجمبري الطازج مع الأرز بالخلطة، أو فتة بسمك، أو فتة بالسي فود.


كاستن


رغم وجود المئات من مطاعم الأسماك في القاهرة الكبرى، التي تشتهر بتقديم ألذ أنواع الأسماك، إلا أنه لا يعلو على طعم السمك البورسعيدي، ومطعم "كاستن" جاء من بورسعيد إلى مدينة نصر ليقدم إليك جميع المأكولات البحرية بمذاق طازج، مع منيو مليء بالمفاجآت، لتجد نفسك أمام أكثر من 20 نوع سمك بين الطواجن والمقلي والمشوي وبالزبدة، الشوربة لها أنواع كثيرة "فواكه البحر، وقار صيادية، بيضاء، شوربة جمبري".

كما ستسمع عن أصناف تعرفها لأول مرة، ومع ذلك فهم مشهورين بنوع اسمه "سيبيا" وله أكثر من طريقة للتقديم، ولا ننسى البطارخ الخطيرة وننصحك بتجربة الطواجن منها، ومن الأطباق المميزة في مطاعم "كاستن" طاجن الكابوريا المخلية بالأعشاب مع البطاطس والصوص الخاص بالمكان، وستستمتع بأحلى مذاق للكابوريا كما أن التوابل والأعشاب أعطتها نكهة مميزة.

أولاد طأطأ


تتميز سلسة مطاعم أولاد طأطأ بتقديم أكلات متنوعة وطواجن لا تقاوم، فإن كنت من عشاق طواجن السي فوود الكريمي أو بالصلصة أو البشاميل فعليك الاطلاع على بعض أفضل الطواجن في المطعم، وننصحك بالاستمتاع بطاجن "تربو بالكريمة" المكون من تشكيلة جمبري وسبيط وقطع سمك فيليه مع الخضروات والكريمة والبشاميل.

أما إن كنت من محبي الطواجن التقليدية فيمكنك تجربة طاجن السي فوود بالصلصة المكون من جمبري، سبيط وفيليه بالصلصة الحمراء، وتمتع بشوربة السي فوود بشكل خاص والتي تحظى بشعبية كبيرة وسط المأكولات البحرية، لتستمتع بتجربة شوربة السي فوود المخلية الكريمية الشهية المكونة من سبيط، جمبري وقطع سمك فيليه.

طواجن سي فود من سمكة وسنارة طواجن سي فود من سمكة وسنارة

شوربة سي فود من مطعم كاستن شوربة سي فود من مطعم كاستن

صواني السي فود من مطاعم اولاد طأطأ صواني السي فود من مطاعم اولاد طأطأ

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022