leftlogo

أكل على كيفك في المعادي.. برجر أمريكي ووجبات يونانية

A A A
people-eating-in-cafe-2021-08-27-22-27-20-utc (1)
تناول الطعام

منطقة المعادي تضُم العديد من المطاعم المتميزة والمختلفة التي تقدم أكلات متنوعة تناسب جميع الأذواق، فريق "Food Today" يرشح لك بعض هذه المطاعم التي يمكنك من خلالها تناول الباستا الإيطالي أو الأكل اليوناني المختلف والبرجر الأمريكي، لتختار بنفسك أكلتك التي تُريدها من مطاعم المعادي.

Brew and Chew


في مطعم Brew and Chew يُمكنك الاستمتاع بأوقاتك الصباحية مع فطارك المُفضل، أو تناول غداك الشهيّ في المساء مع أصدقائك أو شريك حياتك، فإن ذهبت في الصباح يُمكنك أن تتناول الكرواسون الطازج بكريمة الزبدة والمربي إذا كنت تُحب البساطة، أو تناول البيض الأومليت بالسجق البقري أو الإضافات الأخرى، أما على الغداء فستجد أطباقًا مُتنوعة للفراخ، منها الفراخ المكسيكية، وكوردن بلو، وفراخ بصوص الكابوريا.

 

أما إن كنت تُفضل أطباق السي فود، فيُفضل أن تبدأ بالجمبري الذي يُقدم مخبوزًا بصلصة البشاميل وجبن البارميزان، مع فيتوتشيني البيستو، أما بالنسبة للأطباق الجانبية، فهم مُتميزون في البطاطس بالجبنة، وأطباق الشوربة، فيُمكنك احتساء شوربة البروكلي بالجبنة، أو شوربة الطماطم، مع تناول سلطة من الكينوا والفراخ والخضراوات المُتنوعة.

Kalamaki


لا تحتاج للسفر إلى جزيرة كلاماكي الموجودة في اليونان لتجربة أكلاتهم، فكل ما عليك هو الذهاب إلى المعادي لتشعر بأنك في شوارع اليونان، وينقسم منيو "كالاماكي" لأطباق رئيسية وسندوتشات، ونرشح لك طلب "Sausage pita" وهو عبارة عن سجق بالخلطة اليوناني مشوي في خبز البيتا مع اختيارك من الإضافات سواء كانت صوص "هاني مسترد" أو زبادي يوناني أو خضروات، وإذا كنت لا تفضل اللحوم كثيرًا، يمكنك اختيار جبنة حلوم في خبز البيتا مع اختيارك من الإضافات.

أما عن الوجبات اليوناني، فيمكنك الاستمتاع بـ Kebab Platter وهي الوجبة الأشهر في اليونان، وتتكون من عصا من اللحم المفروم الطازج وكباب الفخذ مع السلطة الخضراء وبطاطس واختيارك من الصوص وتقدم أيضًا مع خبز البيتا.

Lucille’s

 هو أكثر من مجرد مطعم يقدم سندوتشات البرجر، حيث يمكن اعتباره بمثابة "مملكة البرجر" بالمعادي، وتعود علامته التجارية لأمريكا، فهو أحد فروع سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة تتخصص في تقديم البرجر، ومنذ افتتاحه في مصر اعتاد الابتكار فيما يقدمه من وجباته، مع نكهات مختلفة ومتنوعة.

ويقدم Lucille's قطعة اللحم الضخمة المتبلة والمطهوة بعناية بالغة، والتي تجعل سندوتشات البرجر لدى المطعم تستحق لقب أفضل برجر في مصر، وفقاً لتصنيف المجلة الأمريكية Time Magazine، وهو اللقب الذي حصل عليه المطعم عام 2017.

 

ولم يتغير مستوى سندوتش البرجر حتى الآن، بل شهدت تلك السنوات التي حصل خلالها على اللقب تطوراً مستمراً على المنيو.

 من أطباق Brew and Chew

 أكل يوناني من Kalamaki

Lucille’s مقبلات مختلفة من مطعم Lucille’s


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022