leftlogo

الأكل بلمسة فرنسية من Amelie وبنكهة يونانية في Kalamaki

A A A
beautiful-girl-enjoys-chicken-meal-with-beer-in-re-2021-08-27-12-02-06-utc
تناول الطعام

إن كنت تبحث عن مطعم مختلف لتجربة أكلة جديدة من مطابخ العالم المختلفة، فتجربة الأطباق الشهيرة في كل بلد تعطيك لمسة عن ثقافة هذه البلد، فيمكنك تجربة الأكل الفرنسي من الأطباق المتنوعة والمعجنات الفرنسية في مطعم Amelie أو السفر إلى جزيرة كلاماكي باليونان والاستمتاع بالغداء والحلوى اليونانية من مطعم Kalamaki .

Amelie


يتمتع الديكور الداخلي والمدخل المليء بالورود في مطعم إيميلي بالتجمع الخامس بأجواء فرنسية متميزة، ويشعرك المكان كأنك تتجول في أنحاء مدينة باريس الرومنسية مع التنزه أمام شواطئ فرنسا، ويطلق على المكان "البيت الفرنسي"، حيث يضمن لك تجرب حياتية لا مثيل لها لا سيما المكونات المستخدمة في إعداد الأطعمة هي مكونات فرنسية.

تأكل إيه من Amelie


إن أردت تناول إفطار فرنسي مميز فننصحك بتجربة الكرواسون والحلويات الفرنسية أما الطبق الرئيسي الأفضل فهو "تندر ليون" المحمر في الزبدة المدخنة؛ وهو عبارة عن "بيف فيلية وبريسكت مقرمش مع سوتيه وبطاطس بورية وكرنب أخضر وجلاش محشو مشروم وصوص حبوب الفلفل.

 

كما يقدم المطعم أصنافا مختلفة من المعجنات الطازجة أيضًا، التي تصنع في أفران خاصة، ومنها الكرواسون وحلويات فرنسية أشهرها الإكلير والتشيز كيك، ومن الممكن اختيار قطعتك المفضلة من ثلاجة العرض الموجودة أمامك.

Kalamaki


لا تحتاج للسفر إلى جزيرة كلاماكي الموجودة في اليونان لتجربة أكلاتهم، فكل ما عليك هو الذهاب للتجمع الأول أو المعادي لتشعر بأنك في شوارع اليونان، لتستمتع بأحلى الأكلات اليونانية في "كالاماكي" المنقسمة في المنيو لأطباق رئيسية وسندوتشات.

 

ونرشح لك طلب "Sausage pita" وهو عبارة عن سجق بالخلطة اليوناني مشوي في خبز البيتا مع اختيارك من الإضافات سواء كانت صوص "هاني مسترد" أو زبادي يوناني أو خضروات، وإذا كنت لا تفضل اللحوم كثيرًا، يمكنك اختيار جبنة حلوم في خبز البيتا مع اختيارك من الإضافات.

تاكل ايه تاني من Kalamaki


أما عن الوجبات اليوناني، فيمكنك الاستمتاع بـ Kebab Platter وهي الوجبة الأشهر في اليونان، وتتكون من عصا من اللحم المفروم الطازج وكباب الفخذ مع السلطة الخضراء وبطاطس واختيارك من الصوص وتقدم أيضًا مع خبز البيتا.

 

أما عن الحلوى ستجد لدى مطعم kalamaki نوع مختلف من الحلويات اليونانية، التي يمكن أن تتناولها بعد الحصول على وجبتك المفضلة، وهي عبارة عن قطع الأوريو المقلية مع السكر البودر والشوكولاتة.
من أطباق Amelie من أطباق Amelie
ديكور مطعم Amelie ديكور مطعم Amelie
Kalamaki السوفلاكي من Kalamaki
Kalamaki الحلوى الحلو من Kalamaki

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022