leftlogo

أماكن بتعمل سندوتشات الكبدة والسجق الإسكندراني بتاعة زمان.. الرك ع الخلطة

A A A
سندوتشات كبدة وسجق من كازوزة
سندوتشات كبدة وسجق من كازوزه

مع تعدد السندوتشات الغربية المتنوعة من البرجر بالصوصات المبتكرة والسندوتشات الياباني على الشكل الدائري والمثلث والسندوتشات التي لا تخلو من الاختراعات، تبقى السندوتشات الشرقية محتفظة بمكانتها الخاصة في قلوب المصرين، ومن أهمها سندوتش الكبدة والسجق الإسكندراني مع الفلفل الحار في العيش الفينو، وإن كنت من محبي هذه السندوتشات المصرية الأصيلة تعرف على ترشيحاتنا.

عز المنوفي

الحكاية بدأت في 1976عندما قرر الشيف عز المنوفي وضع عربة الكبدة والسجق الخاصة به في شارع إيران بالدقي، ليبدأ في صنع أحلى وأطعم سندوتش شعبي بخلطة مميزة ويتوسع بعد ذلك بفروعه العديدة في أماكن متفرقة.

أما عن منيو عز المنوفي لم يتغير منذ اليوم الأول وحتى الآن فهو يقدم سندوتش الكبدة الإسكندراني والسجق الإسكندراني والسعر تقريبًا 9 جنيهات فقط.

 

أما سندوتش السجق المدخن فتفوح منه رائحة الفحم، وتعطيه الخلطة نكهة مميزة لن تستطيع أن تمنع نفسك من طلب المزيد من السجق المدخن وهو بنفس سعر باقي السندوتشات، وننصحك بتجربة سندوتش الحلاوة بالقشطة بعد هذه الأكلة الدسمة.

Uncle Tonny


"ستريت فود" من الآخر" هذا هو شعار مطعم Uncle Tonny الموجود في الشيخ زايد والتجمع الخامس ومصر الجديدة، ويعتبر المطعم فرصة رائعة لمحبي أكل الشارع لكن يبحثون عن جودة مميزة.

 

وبالتأكيد نظافة واهتمام بأدق التفاصيل في الأكل المقدم، بسندوتشات متنوعة وصوصات مع البطاطس سواء عادية أو بالجبنة، والتشيلي بيف فرايز، والفرسكس عادي وسبايسي، ووافل فرايز، وليس فرايز عادية فقط.

ويُقدم "أنكل توني" أكلات شرقية متنوعة بين السندوتشات مثل الكبدة والسجق الإسكندراني والحواوشي بأنواعه، بجانب أطباق أخرى منها تشيز برجر وهوت دوج وكوردن بلو وشيش طاووق وفاهيتا فراخ.

 

لتستمتع بوقتك مع أصدقائك وتناول كل هذه السندوتشات اللذيذة، كما لديهم 6 صوصات مختلفة منها الجارليك بارميزان والسويت تشيلي لكي تطلبها مع الأوردر الخاص بك.


كازوزه


مطعم كازوزه تخصص في تقديم أكل الشارع لكن بجودة مميزة، وبدأ مشوار مطعم كازوزة في المعادي، ثم انطلق منها إلى العديد من الأماكن مثل الشيخ زايد وصولًا إلى الساحل، ليكون المطعم وجهتك المفضلة إذا كنت تبحث عن تجربة طعام شارع أصيلة ونظيفة، عليك الاستمتاع بطعم سندوتش كبدة جديد ومختلف، وسندوتش السجق الإسكندراني زي ما الكتاب بيقول، ولا يفوتك المخللات وسلطة البابا غنوج.


كما ستجد في المطعم منيو ثابت لا يتغير للفطار، وهو عبارة عن فول وطعمية وجبنة، ولكن ننصحك أيضًا بتجربة الفطير المشلتت مع العسل هناك.
عز المنوفي سندوتشات عز المنوفي

سندوتشات Uncle Tonny سندوتشات Uncle Tonny
سندوتشات كازوزة سندوتشات شرقية من كازوزه


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022