leftlogo

أيس كريم في ديسمبر؟.. دليلك لأحسن 7 أماكن ممكن تجربه منهم وبأسعار مختلفة

A A A
ايس كريم عنب
أماكن بيع أيس كريم في مصر
محلات الأيس كريم كثيرة في مصر، ولكن لن تجد مكان بسهولة يقدم لك طعم يعجبك ليشعرك بأن تأكل أيس كريم بنكهة حقيقية وظاهرة بعيدة عن المواد الصناعية، وبما أننا في اقتراب من شهر ديسمبر، فلا يمكن أن تستمتع بالشتاء دون أن تشتري فيه أيس كريم، لذلك نرشح لك الأماكن التي يمكن أن تجربها بطعم مضمون وسعر مناسب لميزانيتك

قويدر 

أصل الأيس كريم في مصر، فمنذ 50 سنة أو أكثر وقويدر هو المتربع على لقب أحسن أيس كريم في مصر، وبيرجع سبب التسمية لاكثر من عامل وأهمهم استخدامه لمواد خام عالية الجودة وخصوصًا اللبن الذي تلاحظ طعمه في الأيس كريم، إلى جانب تقديمه لبولة كبيرة تكفيك، فلست بحاجة لطلب بولتين أو أكثر، وأهم سبب هو حفاظه على تقديم نفس مستواه على مر السنين دون أن تشعر بأي تغيير في الطعم، لذلك نرشح لك تجربته وبالأخص أيس كريم الفانيليا والأوريو، أما إذا كنت تحب تجربة أنواع جديدة فننصحك بطلب لوتس أو المستكة.

أيس كريم 

Cold Stone 

كل النكهات سواء التقليدية أو الجديدة ستجدها في Cold Stone، مثل اللوتس والأوريو والمستكة، وغيرها، إلى جانب نكهة غزل البنات والكوكيز والبلو بيري، كما يقدم المطعم أيضًا قسم خاص للكيك والمزين ببولات أيس كريم من الأعلى مثل أوريو آيس كريم، لوتس آيس كريم، زبادي بالتوت أيس كريم، مانجو أيس كريم.

أما إذا أردت تجربة نوع جديد، فنرشح لك النكهتين الجديدين التي أصدرها كولد ستون مؤخرًا، الأولى Pie Crust الذي تتكون من نكهة اللوتس مع قطع صغيرة من البسكويت، أما الثانية بطعم تشيز كيك كيري Cheese Cake kiri، فهو عبارة عن أيس كريم فانيليا مع طعم البلو بيري والجبن الكيري، كما يمكنك إضافة أي نوع من الصوصات المفضلة لك فوق بولة الأيس كريم بالنكهة التي تحبه مثل صوص النوتيلا مع البندق أو البلو بيري أو الكراميل أو قطع من كيك البراونيز أو غيرهم.

أبو اللبن 

المطعم أصله سوري، وتم افتتاحه 1892، وعلى الرغم من مرور كل تلك السنوات، إلا أنه محافظ على فكرة تقديم أنواع متعددة ومختلفة من الأيس، ولكن بسعر مرتفع قليلاً عن محال الأيس كريم الأخرى، ولكنه يستحق التجربة.

أيس كريم 

عزة 

إذا ذهبت إلى الاسكندرية أو مطروح، فبالتأكيد تعرف "عزة" أشهر محل أيس كريم في المدن الساحلية ومصر كلها، للحد الذي يجعلك تقف في طابور لمدة ساعة على الأقل لتحصل على بولة أيس كريم.

Stavolta 

موجود في دجلة في المعادي، فعلى الرغم من مساحة المطعم الصغيرة، إلا أنه يقدم ألذ وأفضل نكهات الأيس كريم مع التنوع فيها لتناسب كل الأذواق، فالأيس كريم الخاص بهم يمتلك مذاق الـ Homemade المعد بشكل مختلف مع ظهور طعم النكهات الواضح فيه، على عكس الأماكن الأخرى التي تشعرك بأنه تأكل مجرد وجبة مثلجة ليس لها طعم أو رائحة.

أيس كريم 

Dara's Ice Cream

دارا أيس كريم وبالأخص فرع دجلة المعادي من أفضل الأماكن التي يمكن أن تجربها، فالتصميم الداخلي للمكان يشعرك بالسعادة، فبمجرد أن تدخل من الباب، ستجد المقابض على شكل كونو وأيس كريم وألوان الحائط بأكثر من لون مختلف مع التابلوهات والموسيقى، التي تشعرك بالسعادة والراحة، إلى جانب طعم الأيس كريم الممتاز أيضًا.

المالكي 

ليس فقط لبيع الأرز بلبن أو حلويات فقط، وإنما يقدم أيضًا كل أنواع الأيس كريم التي تحتاجها سواء الأنواع التقليدية أو النكهات الجديدة مثل اللوتس والبستاشيو وغيرها.

أيس كريم 
مواضيع متفوتكش: بتحب أيس كريم الصانداي؟.. بنرشحلك 3 أماكن تجربهم وكلهم أحسن من بعض

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022