leftlogo

إزاي ريبيل ويلسون «خست» 75 كيلو!.. والسر في طريقة «ماير»

A A A
Rebel Wilson
Rebel Wilson

 نظراً لبدانتها في السابق أشتهرت النجمة ريبيل ويلسون بأدوارها الكوميدية في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل  سلسلة Pitch Perfect  The Hustle  Isn't It Romantic  Super Fun Night، وبين ليلة وضحاها قررت ريبيل ويلسون خوض الأختبار الأصعب في رحلة لإنقاص وزنها الزائد، وكانت رحلتها في للحصول على جسم رشيق ومثالي مصدر إلهام للكثيرين من جمهورها حول العالم.

 

قصة معاناة ريبيل مع رحلة إنقاص الوزن

يتطلع الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الزيادة في الوزن، وقرروا خوض التجربة إلى معرفة كيف تخلصت ريبيل من 75-77 كيلو جرامًا من وزنها، ولكن القليل يعلم أن النجمة التي أضحكت العالم، عانت الأمرين من متلازمة تكيس المبايض، مما جعل فقدان الوزن أكثر صعوبة بالنسبة لها مقارنة بأي شخص عادي، ومع ذلك اقترح عليها طبيبها أنه سيكون من الأفضل لها أن تكون بصحة جيدة، وحينها وعدت نفسها بأنها ستجعل عام 2020 عام صحتها، كما اقترح عليها طبيب نمساوي آخر أن المشي لمدة ساعة واحدة كل يوم يمكن أن يجلب لها فوائد صحية هائلة، وسنتعرف في هذا التقرير كيف فقدت ريبيل ويلسون هذا الوزن الكبير وفقاً لموقع DrWorkout.

خطة النظام الغذائي لريبيل ويلسون

كشفت ريبيل ويلسون أنها أكلت الكثير من الوجبات السريعة عندما كانت طفلة، لكن تحولت الأمور إلى خطة نظام غذائي أكثر استدامة عندما تضررة من السمنه، وتتكون خطة وجباتها من 1500-2500 سعرة حرارية، وتعتمد يلسون في خطتها الغذائية على طريقة «ماير» وهي من بعض الأسباب الرئيسية المأخوذة من نظام إنقاص الوزن الخاص بريبيل ويلسون.

طريقة ماير ونظامها الغذائي

استندت خطة النظام الغذائي لريبل ويلسون على طريقة ماير، وهي فلسفة نظام غذائي تشدد على استهلاك الأطعمة الكاملة مع الحفاظ على عوامل التشتيت في مكانها.
الفلسفة الكامنة وراء طريقة ماير هي أن القيود المفروضة على الأكل تسمح للجسم بهضم الطعام بشكل أفضل، وتسهل شفاء الأمعاء من أي ضرر قد يحدث لها بسبب الأكل غير الصحي.
تتطلب الخطة أيضًا أن تمضغ طعامك أربعين مرة قبل البلع، هذا يضمن أن الطعام قد تم خلطه بشكل صحيح قبل دفعه للأسفل، وفقًا لخطة وجبات ريبيل ويلسون يجب تناول الوجبات على 4 ساعات.

وجبات ريبيل ويلسون اليومية حسب نظامها الغذائي

- وجبة الفطار:
الفطارهي الوجبة الأولى والأكثر أهمية في يوم يلسون، ولتناول وجبة الإفطار تأخذ جزءًا كبيرًا من بعض البروتينات الصحية، يمكن أن يكون هذا مخفوق البروتين أو بعض البيض مع السبانخ السوتيه.
- وجبة الغداء:
توازن ريبيل في وجبة الغذاء بين الخضروات الطازجة والبروتين، وتفضل تناول أكلات بعينها ومنها، السلطات مع خيارات مثل صدر الديك الرومي المشوي، والسلمون المدخن، والتوفو المتبل، بجانب الحبوب الدافئة مع الخضار، او عصير مع طبقة من اللفت أو السبانخ أو الفواكه الطازجة.
- وجبة عشاء:
عشاء ريبيل لا يختلف كثيراً عن وجبة الغذاء، فهو يشبهه إلى حد كبير، فقط أجزاء الحصص تكون أصغر قليلاً. 

229463-ريبيل-ويلسون-قبل-وبعد-انخفاض-وزنها
ريبيل.. كيف تبدو بعدما كانت!
Rebel-Wilson-weight-loss-photos
ريبيل ويلسون
rebel-wilson-attends-the-ee-british-academy-film-awards-news-photo-1647876235
ريبيل ويلسون في إحدى المهرجانات

















advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022