leftlogo

إلى كل عشاق الشوكولاتة Moko chocolates دايمًا عنده الجديد

A A A
345432779_789455829089717_5701893409036093760_n
Moko chocolates
الشوكولاتة لها عشاقها الذي لا يترددون في تجربة كل مكان جديد يقدم الشوكولاتة بأشكال مختلفة، وبما أن الشوكولاتة هي أحد أسباب السعادة لدى الجميع، يحرص عشاقها على تجربة الأماكن التي تهتم في بيع الشوكولاتة بأن تجعلها تأتي بأشكال مبهجة ولذيذة، وتقدم الابتكارات في تشكيلها وتغليفها وصنعها.
وهناك الكثير والكثير من متاجر الشوكولاتة، ولكون الشوكولاتة هي منتج من المنتجات التي يتوقف رواجها وتفضيلها على جودة صنعها واختيار مكوناتها بعناية وجودة عالية، لابد من اختيار أماكن شرائها بعناية حتى تحصل على جودة تناسب توقعاتك.

Moko chocolates


يقدم الشوكولاتة بأشكال لذيذة وغنية، فيقدم علب الشوكولاتة التي تضم قطعًا فاخرة من الشوكولاتة السادة والكرانش والحلاوة واللوتس والنوجا، كما يقدم حلو الماكرون الشهير بالكراميل والشوكولاتة والباشن فروت والفستق والفانيليا.
ويقدم الشوكولاتة الداكنة بدرجاتها المختلفة، والشوكولاتة بالمكسرات منها باللوز والفستق، والشوكولاتة البيضاء، وشوكولاتة باللبن والمكسرات، وشوكولاتة بالقهوة، وبالكراميل، والبندق.
كما يقدم أيضًا ألوانًا من الآيس كريم بالشوكولاتة والصوصات المختلفة ويمكنك اختيار اللإضافات التي تفضلها لتزيين كوب الآيس كريم الخاص بك، إضافة إلى المشروبات الساخنة من القهوة الأمريكانو، والكابتشينو، والفلات وايت، والاسبريسو، والميكاتو، والموكا، والهوت تشوكليت، والشاي بأنواعه ونكهاته.
والمشروبات الباردة من الآيسد أمريكانو، والآيسد لاتيه، والميك شيك، والكراميل، وهناك أيضًا مختلف أنواع السناك من بسكوت الفستق، والأوريو بالشوكولاتة البيضاء والجولد تشوكلت، والكورن فليكس بالشوكولاتة، والكوكيز بالشوكولاتة واللوتس.
والكيكات بأنواعها، مثل كيك الآيس كريم بالأوريو أو المانجو أو التراميسو، أو المستكة والفسدق، والعديد من المخبوزات التي توفر لك وجبة فطار لذيذة من الكرواسون والاكليروالميلفيه بنكهات وحشوات متنوعة.
فإن كنت من عشاق الشوكولاتة سيصبح Moko chocolates مكانك المفضل للتعرف على كنوز الشوكولاتة الخفية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022