leftlogo

Minimelts بيقدم أجدد افتكاسات الآيس كريم... هل تجرؤ على تجربته؟

A A A
359448368_255419177219925_4537080834063285404_n
Minimelts
الآيس كريم من أكثر الأختراعات التي يحبها الجميع صغارًا وكبارًا، وهو من أكثر المنتجات رواجًا في فصل الصيف للتغلب على حرارة الجو وصعوبته، وكثير من عشاق الآيس كريم يتداولون أنهم يتغلبون على مشكلات الحياة بعلبة من الآيس كريم تعبيرًا عن حبهم ومدي كون هذا المنتج خفيفًا يلطف الأجواء والمشاعر، وابتكر الكثير من متاجر الآيس كريم طرقًا مختلفة لتقديمه، كان آخرها بيعه في شكل قطع صغيرة bites، ولكن لم تنتهي الابتكارات عند هذا الحد.

Minimelts  بيقدم أجدد الافتكاسات

تداول الكثير من مشاهير البلوجرز اختراعًا جديدًا من الآيس كريم، يقدم الآيس كريم بشكل جديد ومختلف، حيث تحصل على النكهة المفضلة لك من الآيس كريم في شكل حبيبات أو كور صغيرة الحجم تقدم في كوبًا للآيس كريم، ولديهم الكثير من النكهات المختلفة والمتنوعة أما أن تأخذ نكهتك المفضلة بشكل منفرد، أو تحصل على ميكسات النكهات.
ويوجد الكثير من النكهات مثل البطيخ والموزوالأناناس والموكا، والمانجو والفراولة، والكوكيز، كما يقدم من الميكسات الكاندي ميكس، والليمون نعناع، وكيكة العيد ميلاد، والتشري كولا.
ويقدم أيضًا مشروبات وعصائر سموزي متنوعة النكهات ومختلطة بحبيبات الآيس كريم التي يقدمونها.
ويتوافد الكثيرون عليه في فروعه بسيتي ستارز والساحل الشمالي، كما يهدف المتجر للتوسع بفروعه في مناطق مختلفة مثل كايرو فستيفال ومول العرب، وأركان بلازا بالشيخ زايد ومدينتي وزهراء المعادي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022