leftlogo

ابدأ يومك بفطار لذيذ في الساحل الشمالي قبل البحر في مطاعم من ترشيحاتنا

A A A
عودة فطائر «Ube Pancake» إلى متاجر «Trader Joe's» أمريكا- وافل (2)
تناول الإفطار

ليوم مميز في الساحل الشمالي عليك البدء بفطار لذيذ يمدك بالطاقة اللازمة لمواجهة اليوم الطويل من الذهاب إلى الشاطيء والسهر ليلًا مع الأصدقائك، لذلك فريق "Food Today" يرشح لكم بعض مطاعم الساحل الشمالي المتخصصة في تقديم وجبة الإفطار المختلفة من سندوتشات وأطباق البيض والجرانولا للرياضيين بجانب احتراع الـBagel المحشي.

Carmel


يتميز مطعم Carmel بـNorthed الساحل الشمالي بقرية زهرة، بتقديم وجبة الإفطار بشكل مميز، بالإضافة إلى اختراع سندوتشات الـ"Bagel" بالحشوات المختلفة، كما يمكنك الاستمتاع بـ"فرنش توست" محمص ومغطى بالسكر البودرة، والذي يقدم مع الصوص، أما لعشاق أطباق الأومليت بمكوناته المختلفة، يمكنك الاستمتاع بـ"بيض بنديكت" في خبز البريوش مع شرائح سلمون، سبانخ، بيض وصوص هولنديز، والذي يُقدم مع السلطة، أما لتجربة جديدة فبالتأكيد سيقع الاختيار على سندوتش "Bagel" بحشواته المختلفة.


فيمكنك تناول "بيجل تركي"، والمكون من بيجل محشو شرائح الديك الرومي مع صلصة ديجون، جبن، طماطم و جرجير، أو روست بيف بيجل بالجبنة الشيدر، ديجون، طماطم و جرجير، أما عن الحلوى المميزة والجديدة هناك، فعليك تناول كيكة الجزر اللذيذة المُغطاة بالفروستينج والبقان.

Qahwa


إن كنت تقضي وقتك بالساحل في قرية مراسي، فمطعم "Qahwa" سيفتح ذراعيه ليحتويكم بمنيو يناسب جميع الأذواق ومخصص لـ"اللمة الحلوة"، وإن ذهبت في الصباح ستأكل أشهى بيض أومليت وفرنش توست وأشهى الأطباق والسلاطات التي لا يُمكن مقاومتها مع أجواء دافئة وودودة من جميع العاملين بالمكان.

ويتميز مطعم "قهوة" بمنيو متنوع من وجبات الإفطار الشرقية التقليدية والجديدة، فعليك تجربة طبق بيض أومليت بالجبن والديك الرومي الذي يتكون من البيض المخفوق بالجبن مع الخضروات من الطماطم والخس وقطع المشروم المشوحة بالزبدة، أو وجبة الفول والفلافل، اما إن كنت من محبي المخبوزات على الإفطار فعليك تجربة كرواسون اللوز اللذيذ.

Lychee


يمكنك تجربة الراب الصحي على الفطار مع العديد من الاختيارات الأخرى من Lychee ، ويرشح لكم فريق "Food Today" مجموعة من الأطباق مثل "راب تشيكن ملت" المكون من ليتشي راب تورتيلا، دجاج مشوي، أفوكادو، جبنة شيدر مبشورة، زيتون أسود، بيكو دي جالو، هالبينو، فلفل ألوان ودريسنج رانش.

أما للرياضيين فنرشح لكم "باور أب" وهو عبارة عن زبدة فول سوداني، سوداني، موز، عسل، بودينج شيا بجوز الهند، جرانولا، زبادي يوناني بالفانيليا، 20 بروتين، 330 كالورى، لمدك بكل الطاقة اللازمة في الصباح.
تجد فروع Lychee بالساحل الشمالي في مراسي وSeashell .

Screenshot (25) Carmel بالساحل الشمالي

Screenshot (27) الإفطار في Qahwa
Screenshot (26) سندوتشات الراب من Lychee


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022