leftlogo

اتسحر وقابل النجوم في «Vintage» أو «Classic Rock».. حفلات غنائية وتخت شرقي

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام

 السحور المتميز يكتمل بالأجواء الرمضانية، والاستمتاع بهذه الأجواء في مطعم "Vintage" تعتبر مثالية فيمكنك تناول الأكلات الشرقية الممزوجة بأطعمة غربية، وحضور حفلات الغناء ورؤية نجوم الوسط الفني، أما في "Classic Rock" ستقابل مصطفى قمر في الإفطار والسحور وتحضر حفلات التخت الشرقي، ولذلك يرشح لك Food Today اثنين من المطاعم المميزة لسحورك؛ ستحظى خلالهما بمقابلة عدد من نجوم الفن والاستمتاع بأجواء رمضانية مميزة.

Vintageتتميز قائمة السحور بالعديد من الأكلات اللذيذة من الفول والبيض والطعمية والأجبان، ويتميز مطعم Vintage بأطباق البطاطا التي يقدمها إما على شكل حلويات؛ سواء بالنوتيلا، أو باللوتس، حيث يقدمها على شكل طبق جانبي من أصابع البطاطة المقلية، والتي تشبه البطاطس المحمرة، والتي تخلق تجربة فريدة ومختلفة، من الصعب أن تجدها في مكان أخر.

 

أما عن الأجواء الرمضانية، فالمطعم يقدم فقرات فنية مختلفة، مثل الحفل المبهج الذي أحياه الفنان سعيد العود مع فرقته، حيث قدموا للحضور طوال الليل أغاني الفولكلور المصري، والكلاسيكيات القديمة، بتوزيع موسيقي حيوي ومبهج، مثل أوبريت "الليلة الكبيرة"، ورائعة سيد درويش "يا صحبجية"، وحضر الحفل من الفنانين نورهان منصور، ورانيا منصور، والفنان عمر الشناوي، والمخرج بيتر ميمي، والسيناريست هاني سرحان، مع عدد من القائمين على مسلسل الاختيار.

Classic Rockيحرص المشاهير على الذهاب إلى مطعم Classic Rock بصورة مستمرة، فبجانب أن صاحب المطعم هو النجم مصطفى قمر المتواجد بشكل مستمر بداخله، فإن العديد من النجوم يترددون على المطعم ومنهم المطرب إيهاب توفيق، والممثل محمد لطفي والفنان صلاح عبد الله، الفنانة بشرى، المطرب والممثل محمد نور، ومدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ بجانب مجموعة من البلوجرز.

ويوفر مطعم "Classic Rock" سحور شرقي تقليدي لكن متميز، حيث يقدم سحورا كلاسيكيا لذيذا من الفول، الطعمية، وتشكيلة متنوعة من الجبن، البيض، والسلطة وتختم بالزبادي لتنهي يومك في كلاسيك روك وتستعد لبدء الصيام بمعدة سعيدة.


وبجانب الطعام الشهي ورؤية نجومك المُفضلين، هناك مفاجآت في مطعم Classic Rock لا تنتهي، حيث يوفر المطعم حفلات غنائية مع المطرب سيف، أيام الثلاثاء، الأربعاء والجمعة، وسهرة مختلفة يوم الخميس مع فرقة التخت الشرقي، لتستمتع بالليالي الرمضانية في أجواء رائعة.

420227144941765638282النجوم مصطفى قمر، إيهاب توفيق ومحمد لطفي في "Classic Rock"

4202221192849879804746مطعم Vintage

classicأكلات مطعم "Classic Rock"


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022